الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أرقام لن تصدقها.. الكشف عن الطعام المهدور حول العالم NahrainNews.net الصناعة تضع حجر الأساس لإنشاء ثلاثة مشاريع في مجمع معامل اسمنت بادوش NahrainNews.net المحتجون اللبنانيون يتوافدون الى ساحة رياض الصلح NahrainNews.net الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء NahrainNews.net نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net
اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل
اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، اعتقال ستة من عناصر عصابات داعش في الجانب الايمن من مدينة الموصل.

وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان صحفي ان "قوة مشتركة من افواج الطوارئ ومديرية ام الربيعين وزوارق النجدة النهرية ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى تمكنت من القاء القبض على 6 عناصر من عصابات داعش الارهابية خلال مداهمة وتفتيش مناطق ١٧ تموز و٣٠ تموز والهرمات والمناطق المحاذية لنهر دجلة جهة حاوي الكنيسة في الجانب الايمن لمدينة الموصل".
وأضاف معن ان "المعتقلين كانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل واحدهم كان اختصاصه سلاح قناص ضد قواتنا الامنية في معارك تحرير نينوى".

المشـاهدات 56   تاريخ الإضافـة 21/09/2019   رقم المحتوى 27564
أضف تقييـم