الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الصناعة تضع حجر الأساس لإنشاء ثلاثة مشاريع في مجمع معامل اسمنت بادوش NahrainNews.net المحتجون اللبنانيون يتوافدون الى ساحة رياض الصلح NahrainNews.net الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء NahrainNews.net نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net
بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير
بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 يترقب عشاق كرة القدم مباراة قمة كرة القدم الإيطالية بين ميلان ومنافسه إنتر ميلان، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، اليوم السبت، على ملعب سان سير {جوزيبي مياتزا}.

وتقام مباراة ميلان وإنتر ميلان، الساعة 9:45 مساء بتوقيت بغداد.
ولعب الفريقان 170 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث فاز إنتر ميلان 64 مرة، مقابل 51 فوزًا لميلان، في حين انتهت 55 مباراة بالتعادل، وسجل إنتر ميلان 236 هدفًا، مقابل 219 هدفًا لميلان، في مباريات الدوري الإيطالي.
وتوقعت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن يلعب الفريقان بهذه التشكيلة:
تشكيلة ميلان:
حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
الدفاع: ريكاردو رودريغيز، أليسيو رومانيولي، ماتيو موساشيو، أندريا كونتي.
الوسط: هاكن كالهانغولو، لوكاس بيليا، فرانك كيسي.
الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو، كريستوف بيونتيك، لوكاس باكيتا.
تشكيلة إنتر ميلان:
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش.
الدفاع: ميلان سكرينيار، ستيفان دي فري، دييغو غودين.
الوسط: كوادو اسامواه، ستيفانو سينسي، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا، دانيلو دي أمبروزيو.
الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.
Resized Image

المشـاهدات 44   تاريخ الإضافـة 21/09/2019   رقم المحتوى 27554
أضف تقييـم