الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net
ايران: سنرد بكل قوة على أي اعتداء وسنسقط كل الطائرات المسيرة
ايران: سنرد بكل قوة على أي اعتداء وسنسقط كل الطائرات المسيرة
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، عزم طهران على مواصلة إسقاط أي طائرات مسيرة تخترق أجواءها، مشددا على أن إيران مستعدة لكافة السيناريوهات التي قد يفرضها "العدو".

وقال سلامي في كلمة نقلها التلفزيون الرسمي الإيراني، صباح اليوم السبت: "سنواصل إسقاط الطائرات المسيرة التي تنتهك حرمة أجواء بلادنا بكل حزم، ولدينا الشجاعة للإعلان عن إسقاطها"، لافتا "طاقاتنا الكامنة لا تزال غير معلومة ولم نقدم من قوتنا سوى النذر اليسير".
وأضاف ان "الشعب الإيراني تمكن من توسيع ساحات السيطرة، ونحن اليوم على أتم الاستعداد لمقابلة السيناريوهات التي يطرحها العدو"، متابعا "ندعو أعداءنا إلى عدم تكرار أخطائهم الاستراتيجية عندما يتحدثون عن الخيار العسكري، ويجب عليهم أن يعودوا إلى التاريخ".
وحذر قائد الحرس الثوري الإيراني من ان "إرادتنا لرد أي عدوان غاشم بكامل الجهوزية، وسوف نرد بصرامة وبكل قوة على أي اعتداء"، موضحا "الضربة المحدودة لن تبقى محدودة، وسوف نرد على كل من تسول له نفسه العدوان علينا وسندمره ولن نترك له أي نقطة سليمة".

المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 21/09/2019   رقم المحتوى 27524
أضف تقييـم