الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net التعليم تطلق المنحة المجانية للجامعات الاهلية الكترونيا NahrainNews.net سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر NahrainNews.net طقس شتوي يداهم العراق من الغد.. هذه تفاصيله NahrainNews.net سيبايوس يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي NahrainNews.net إنخفاض سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم NahrainNews.net
السيد الخامنئي: إيران لن تتفاوض مع الولايات المتحدة على أي مستوى
السيد الخامنئي: إيران لن تتفاوض مع الولايات المتحدة على أي مستوى
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قال المرشد الإيراني السيد علي خامنئي، إن "طهران لن تدخل مطلقا في محادثات مع الولايات المتحدة وإن سياسة الضغوط القصوى التي تمارسها واشنطن ستبوء بالفشل".

وقال السيد الخامنئي "المسؤولون الإيرانيون لن يتحدثوا مطلقا مع أمريكا... هذا جزء من سياستهم (أمريكا) للضغط على إيران... سياسة الضغوط القصوى التي يتبعونها ستبوء بالفشل"، وذلك حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".
واعتبر المرشد الإيراني أن "تكرار طرح التفاوض من قبل الأمريكيين خدعة لفرض مطالبهم والبرهنة على تأثير الضغوط القصوى"، مؤكدا أن "سياسة الضغوط القصوى ليس لها أدنى قيمة وجميع المسؤولين الإيرانيين يعتقدون بعدم التفاوض مع أمريكا".
وأضاف السيد الخامنئي أن "العدو فعل كل ما كان باستطاعته لكنه لم ولن يحقق شيئا والشعب الإيراني سينتصر على الأعداء لاسيما أمريكا" وتابع قائلا: "على الجميع أن يعلموا بأن الخديعة هي هدف الأمريكيين من تكرار موضوع التفاوض مع إيران".
وكات المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، قال إن الرئيس الإيراني حسن روحاني ليس لديه أي خطط على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وأضاف بأن اللقاء مع ممثلين عن الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن أن يتم إلا في إطار مجموعة "5+1" في حال أوقفت واشنطن حربها الإقتصادية ضد طهران.
وضرح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في وقت سابق، أن التقارير حول استعداده للقاء الإيرانيين دون شروط هي أخبار زائفة. وأضاف على موقع "تويتر": "وسائل الإعلام الزائفة تقول إنني أرغب بلقاء إيران دون شروط، وذلك تصريح غير صحيح كالعادة".

المشـاهدات 47   تاريخ الإضافـة 17/09/2019   رقم المحتوى 27326
أضف تقييـم