السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net
أغنية مصرية تحقق نصف مليار مشاهدة
أغنية مصرية تحقق نصف مليار مشاهدة
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حققت أغنية "3 دقات" أكثر من نصف مليار مُشاهدة على قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك خلال عامين فقط.وكانت الأغنية، للفنان المصري، الشهير باسم، أبو، طرحت في أكتوبر 2017، وشوهدت على نطاق واسع، كما تمت ترجمتها إلى عدة لغات.

وظهرت "3 دقات" للمرة الأولى في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية، باتت "3 دقات" أول أغنية مصرية تحصد هذه النسبة وفي تلك الفترة الوجيزة.

ونقلت الوطن عن مؤلفها، السيناريست تامر حبيب، قوله: "هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها أغاني، وكنت في جلسة دردشة مع أبو، وقال لي إنه لديه لحن لكن لا توجد كلمات له".

وأضاف "في اليوم التالي، كنا على موعد في منزل الفنانة منة شلبي، وسمعت اللحن وأعجبت به جدا، وبدأنا في كتابة الكلمات، وانتهينا في 3 ساعات فقط".

المشـاهدات 23   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27089
أضف تقييـم