السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net نظام غذائي سحري يقضي على الوزن وحب الشباب... جرّبيه NahrainNews.net
الإعدام مرتين لإرهابي قتل ضابط شرطة و5 مواطنين في ديالى
الإعدام مرتين لإرهابي قتل ضابط شرطة و5 مواطنين في ديالى
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قضت محكمة جنايات ديالى حكمين بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق ارهابي قتل ضابط في الشرطة وخمسة مواطنين بدوافع إرهابية في منطقة المنصورية.وأوضح المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان  أن "الهيئة الثانية لمحكمة جنايات ديالى نظرت قضية مدان اعترف بالانتماء لإحدى الفصائل الارهابية المسلحة وحكمت عليه بالاعدام شنقا حتى الموت عن جريمة قتل ضابط شرطة وإصابة اثنين من حمايته في منطقة المنصورية قرية شروين".
وأضاف أن "محكمة جنايات ديالى نظرت قضية ثانية للمدان نفسه وأصدرت حكما عليه بالاعدام شنقا حتى الموت عن جريمة قتل 5 مواطنين والتمثيل بجثثهم بعد هجوم إرهابي على قرية شروين"، لافتا إلى أن "الاحكام بحق المدان تأتي وفقاً لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

المشـاهدات 30   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27084
أضف تقييـم