السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net
الغضبان: أوبك ستناقش غداً زيادة خفض الإنتاج وعلى الإقليم تسليم نفطه
الغضبان: أوبك ستناقش غداً زيادة خفض الإنتاج وعلى الإقليم تسليم نفطه
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قال وزير النفط ثامر الغضبان، اليوم الأربعاء، إن أوبك وحلفاءها سيناقشون ما إذا كانت هناك ضرورة لتعميق تخفيضات الإنتاج خلال اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة غداً الخميس".

وذكر الغضبان في تصريح صحفي من أبو ظبي، أن "القرارات المتعلقة بسياسة الإنتاج هي قرارات جماعية وأن العراق لا يريد اتخاذ القرار فيها بمفرده، مضيفا أنه سيجتمع مع وزيري الطاقة السعودي والروسي في وقت لاحق يوم الأربعاء".
وأشار إلى أن اجتماع أوبك السابق ناقش خفض الإنتاج بواقع 1.6-1.8 مليون برميل يوميا، ولكن بسبب اعتراض بعض الأعضاء فقد اتفقوا على خفضه 1.2 مليون برميل يوميا.
وقال الغضبان أيضا إنه يجب على إقليم كردستان أن يحترم التزاماته المتعلقة بصادرات النفط وحصته في الميزانية الاتحادية.
وأضاف أن من المفترض أن تسلم حكومة إقليم كردستان 250 ألف برميل من النفط يوميا إلى الحكومة الاتحادية لكنها غير ملتزمة بذلك حتى الآن".

المشـاهدات 36   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27083
أضف تقييـم