السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مطالبات برحيل السيسي.. هل ينتفض الشارع المصري من جديد؟ NahrainNews.net وفد نادي القوة الجوية يحط الرحال في الكويت NahrainNews.net مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net
الداخلية تستعين بقروض خارجية لشراء السلاح وتجرد أملاكها
الداخلية تستعين بقروض خارجية لشراء السلاح وتجرد أملاكها
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تخطط وزارة الداخلية، الإستعانة بقروض خارجية لتمويل بعض احتياجاتها.

وذكر بيان لمكتب الوكيل الأقدم للوزارة ، ان "وكيل وزارة الداخلية الاقدم، عقيل محمود الخزعلي، اجتماعاً في مكتبه بحضور عدد من مديري الدوائر المالية والتخطيطية في الوزارة، وقد كرس الاجتماع للوقف على تفاصيل موازنة وزارة الداخلية المقترحة لعام ٢٠٢٠ وتحديد الأسبقيات والأولويات للمشاريع المقترحة بحسب أهميتها، فضلا عن تحديد التخصيصات المالية لإنجازها".
وأضاف "كما تمت مناقشة عدة مواضيع منها توجيهات رئيس الوزراء ووزير الداخلية فيما يتعلق بتقديم افضل الخدمات الامنية والخدمية للمواطنين، خاصة فيما يتعلق بتأهيل مراكز الشرطة ووضع خطط وحلول سريعة وأخرى ستراتيجية لتأهيلها".
وتابع البيان "كما تمت مناقشة حاجة التشكيلات القتالية من الأسلحة والأعتدة والاستعانة بالقروض الدولية لتغطية بعض من احتياجات الوزارة من الأسلحة والتجهيزات والمعدات الفنية والاستخبارية".
كما وجه وكيل الوزارة "المعنيين بإعداد جرودات بالأراضي والأبنية الخاصة بالوزارة المستغلة من دوئر الوزارة وغيرها ومتابعة معاملات الاستملاك وتخصيص الأبنية والتحرك الميداني وحشد الجهود لوضع رؤى لحسم هذا الملف بأسرع وقت".
ووجه أيضاً "باعداد محضر الاجتماع والتوصيات التي تم اتخاذها لعرضها أمام انظار وزير الداخلية وهيأة رأي الوزارة للمصادقة عليها".

المشـاهدات 25   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27077
أضف تقييـم