السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السيسي يصل نيويورك لحضور جلسات الأمم المتحدة NahrainNews.net مطالبات برحيل السيسي.. هل ينتفض الشارع المصري من جديد؟ NahrainNews.net وفد نادي القوة الجوية يحط الرحال في الكويت NahrainNews.net مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net
أسعار الذهب ترتفع بعد خسائر طوال 4 أيام
أسعار الذهب ترتفع بعد خسائر طوال 4 أيام
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 ارتفعت أسعار الذهب، الأربعاء، منهية سلسلة من الخسائر امتدت لأربع جلسات بفعل عمليات شراء ترجع لعوامل فنية، في ظل توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيقدم تحفيزا ويخفض أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 0611 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 1493.50 دولار للأوقية {الأونصة} وفي الجلسة السابقة، هبطت الأسعار إلى أدنى مستوياتها منذ 13 آب عند 1483.90 دولار.
وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 1502.2 دولار للأوقية.
وتراجعت أسعار المعدن الأصفر ما يزيد عن أربعة بالمئة أو أكثر من 60 دولارا منذ بلغت ذروة أكثر من ستة أشهر عند 1557 دولارا في الرابع من أيلول.
وتلقى الإقبال على المخاطرة الدعم قبل قرارات بشأن السياسة النقدية ستصدر عن البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس ومن اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع القادم، إذ يأمل المستثمرون في المزيد من التيسير في ظل تباطؤ النمو العالمي.
وربحت أسعار الذهب نحو 18 بالمئة أو ما يزيد عن 200 دولارا منذ بلغت أدنى مستوى منذ بداية العام عند 1265.85 دولار في الثاني من أيار.
وعلى جبهة التجارة، قلص مستشار كبير بالبيت الأبيض التوقعات، أمس الثلاثاء، بشأن الجولة القادمة من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وحث المستثمرين والشركات والعامة على التحلي بالصبر بشان تسوية النزاع التجاري.
في غضون ذلك، استقر مؤشر الدولار بينما تماسكت أسواق الأسهم الآسيوية وارتفعت عوائد السندات اليوم الأربعاء.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ربحت الفضة 1.1 بالمئة إلى 18.21 دولار للأوقية، بعد أن بلغت أدنى مستوى في أسبوعين عند 17.75 دولار في الجلسة السابقة.
وارتفع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1566.28 دولار للأوقية بينما زاد البلاتين 1.2 بالمئة إلى 941.35 دولار.

المشـاهدات 26   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27075
أضف تقييـم