السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net نظام غذائي سحري يقضي على الوزن وحب الشباب... جرّبيه NahrainNews.net
أنباء عن تسمية ملعب الكوت مسرحاً لنهائي السوبر
أنباء عن تسمية ملعب الكوت مسرحاً لنهائي السوبر
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أفادت أنباء بتسمية ملعب الكوت الاولمبي، مسرحاً لنهائي كأس السوبر بين فريقي الزوراء والشرطة.
وذكرت الانباء ان لجنة المسابقات باتحاد الكرة سمت ملعب الكوت لنهائي السوبر بعد العدول عن إلغائه.

وكان اتحاد الكرة قد تراجع عن فكرة إلغاء مباراة كأس السوبر العراقي بين الشرطة والزوراء، وشدد على إقامتها في موعدها المحدد 14 أيلول الجاري {السبت المقبل}.
وقال علي جبار رئيس لجنة المسابقات ونائب رئيس اتحاد الكرة، في تصريح صحفي ان "اتحاد الكرة سيقيم مباراة كأس السوبر في موعدها المحدد" مشيراً الى ان "قرار الإلغاء لم يكن مدروسًا، لجنة المسابقات تؤكد التزامها بإقامة المباراة ولن تقبل اعتذار الشرطة أو الزوراء".
ولفت الى ان "اتحاد الكرة سيحدد الأربعاء {اليوم} الملعب الذي سيحتضن اللقاء".

المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27074
أضف تقييـم