السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net
سائرون يطالب بتوسعة وتأهيل ما يحيط بالمراقد المقدسة
سائرون يطالب بتوسعة وتأهيل ما يحيط بالمراقد المقدسة
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أكد عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون سلام الشمري، اليوم الأربعاء، أن التزايد المستمر لأعداد الزائرين للمراقد والعتبات الدينية المقدسة في العراق تتطلب وضع خطط طويلة الامد لتوسعتها .

وقال الشمري في بيان صحفي ، إن "ماحدث امس في كربلاء المقدسة واثناء ركضة طويريج نتيجة زخم الزوار الكبير ومسيرهم نحو اتمام هذه الشعيرة مما ادى الى سقوط عدد من الشهداء والمصابين".
وأضاف أن "على الجهات المعنية التوسع في تأهيل وبناء ما يحيط بالمراقد المقدسة من طرق وابواب دخول وخروج من اجل ان تتم الزيارات المقدسة بسلاسة ودون اتي حادث".
وكان وزير الصحة علاء الدين العلوان، أعلن خلال زيارته مستشفيات كربلاء مساء أمس ان عدد الشهداء بحادثة التدافع في مراسيم عزاء طويريج بلغ ٣١ شهيدا منهم ٣٠ زائراً توفوا في ارض الحادث وشهيد اثناء نقله الى المستشفى اما عدد الجرحى فبلغ ١٠٢ بينهم ٩ في حالة حرجة.
وأعلنت الحكومة المحلية في كربلاء الحداد في المحافظة لمدة ثلاثة ايام على أرواح الضحايا.

المشـاهدات 22   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27071
أضف تقييـم