السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net
منع زيارة الشخصيات القادمة من خارج نينوى الى ناحية الشورة
منع زيارة الشخصيات القادمة من خارج نينوى الى ناحية الشورة
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

وجه مدير ناحية الشورة في محافظة نينوى {45 كم جنوب الموصل} بمنع دخول اية شخصية الى الناحية مهما كانت الصفة التي تحملها من اجل التسويق لأهداف انتخابية.وقال مدير الناحية خالد الجار في بيان  انه "تم توجيه القطعات الامنية بمنع دخول اية شخصية قادمة من خارج المحافظة لتحقيق اهداف انتخابية ولم تقدم لأهالها او لمدينة الشورة اي شيء خلال هيمنة داعش الارهابية على مدن المحافظة او بعد عمليات التحرير".
وأشار الجار الى "وجود تحركات من قبل شخصيات سياسية قادمة من خارج المحافظة عمدت على زيارة عدد من مدنها في هذه الفترة من اجل كسب ود أهلها للحصول على اصوات الناخبين لا اكثر".
ولفت الى ان "محافظة نينوى ومناطق جنوبها تضم الكثير من الشخصيات والزعامات التي قدمت الكثير لاهلها ولها القدرة على التصدي لجميع مشاريع المرحلة وليس لهم حاجة لاستيراد زعامات تظهر قبيل مرحلة الانتخابات وتذهب دون عودة مخلفة إرباكاً وشرخاً مجتمعيا بين اهالي تلك المدن" حسب قوله.

المشـاهدات 22   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27069
أضف تقييـم