السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net
ماني عن فيرمينو: سيقلدني قريبا
ماني عن فيرمينو: سيقلدني قريبا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 دخل نجما فريق ليفربول الإنجليزي السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في وصلة مزاح بسبب طريقة الاحتفال بتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم.

وقام النجم السنغالي الدولي بالتعبير عن طريقة احتفاله الجديدة لأول مرة في كأس السوبر الأوروبي أمام تشلسي، ليعلق فيرمينو: "ساديو، من فضلك لا تقلدني".
وتحدث ماني، في تصريحات أبرزها موقع ليفربول، قائلا لفيرمينو: "إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بهذا الاحتفال وجعله احتفالك الخاص، سيكون من الصعب عليك، لأننا نسجل الكثير".
وأضاف "قام فيرمنيو بهذا الاحتفال منذ عامين أو ثلاثة، والآن سأواصل القيام به على مدار الموسم. أعلم أنه سيقلدني قريبا".
وعن الفوز بالمزيد من الألقاب عقب التتويج بدوري الأبطال على حساب توتنهام، قال النجم السنغالي: "كانت لحظة خاصة بالنسبة لي ولزملائي في الفريق. كنت أشاهد دوري الأبطال وأنا طفل".
وواصل "كان دائماً اللعب في نهائي دوري الأبطال حلماً. كان من المذهل اكتشاف ما يعنيه الفوز باللقب للجماهير والمدينة. كانت الأجواء جنونية عندما عدنا باللقب".
وأتم "الفوز باللقب ومعرفة ما يعنيه منحنا جميعا دافعا إضافيا هذا الموسم لتقديم أداء أفضل والتتويج بالمزيد من الألقاب من أجل (الريدز)".

المشـاهدات 18   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27068
أضف تقييـم