السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net
نائب: البرلمان سيوفر كافة الاجراءات القانونية لشراء منظومة الصواريخ الروسية
نائب: البرلمان سيوفر كافة الاجراءات القانونية لشراء منظومة الصواريخ الروسية
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، أن مجلس النواب سيعمل على توفير كافة الاجراءات القانونية لتسهيل شراء منظومة صواريخ الدفاع الجوي الروسية المتطورة.

وقال البعيجي، في بيان ، إن "اميركا ليست وصية على العراق وان الحكومة العراقية لها حرية اختيار البلد التي ترغب بشراء الاسلحة منه او تجهيزها باي منظومة دفاع للعراق ولن نقبل باي ضغوط تحاول ممارستها على العراق".
وأضاف أن "العراق بلد حر وليس ولاية تابعة لأمريكا او اي دولة اخرى وعليها ان تدرك هذا الامر جيدا ولن نقبل باي تدخل خارجي لفرض ارادة معينة على العراق خصوصا في ملف التسليح ولا يحق لاي بلد ان يتعرف على ملف تسليح العراق او شراء منظومته الدفاعية".
وأشار إلى أن "البرلمان سيعمل خلال الفصل التشريعي المقبل على طرح قانون اخراج القوات الاجنبية اضافةً على توفير كافة الاجواء والاجراءات المناسبة لتسليح البلد وحمايته من اي اعتداء خارجي".

المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27063
أضف تقييـم