السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net
النزاهة تضبط أدوية ومواد غذائية مخالفة في ميناء أمِّ قصر
النزاهة تضبط أدوية ومواد غذائية مخالفة في ميناء أمِّ قصر
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، الاربعاء، عن ضبط معاملات جمرگية لعددٍ من الحاويات المحملة بأدوية تمَّ إخراجها من ميناء أمِّ قصر الشمالي، بالرغم من عدم وجود إجازة استيراد لها.

وذكر بيان للدائرة ، ان "ملاكات مديريَّة تحقيق البصرة، التي انتقلت للميناء، قامت بعمليَّة ضبط 6 معاملاتٍ جمركية تخصُّ 8 حاوياتٍ للأدوية تمَّ إخراجها من الميناء دون إجازة استيراد"، مضيفة أن "التحقيقات الأولية التي قامت بها المديرية أظهرت أن الكشف المنسوب للجنة مكتب الجمرك الجنوبي – الشركة العامة لتسويق الأدوية والمستلزمات الطبية مُزوَّر، ولا علاقة للجنة به".
وفي عمليةٍ منفصلةٍ، أكدت الدائرة "تمكن فريق عملٍ من مديرية تحقيق البصرة من ضبط برَّاد مُحمَّل باللحم في ميناء أمِّ قصر الشمالي"، مشيرة إلى أن "إدخاله تمَّ دون وجود إجازة استيراد، وبصورة مخالفة للقانون".
وأضافت إنَّه "تمَّ تنظيم محضري ضبط أصوليَّين بالمضبوطات في العمليَّتين اللتين نُفِّذَتا بناءً على مُذكَّرتي ضبط قضائيَّتين، وعرضهما على قاضي التحقيق المُختصِّ بقضايا النزاهة في البصرة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّـة المناسبة".

المشـاهدات 16   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27060
أضف تقييـم