السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net
ظريف يعلق على إقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي
ظريف يعلق على إقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 رفض وزير الخارجية الإيرانية محمد جواد ظريف، التعليق على إقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، مؤكدا أن إيران لن تصدر أي بيان حول الشؤون الداخلية للولايات المتحدة.

وكتب عباس الموسوي، المتحدث باسم الخارجية الإيرانية في تغريدة عبر "تويتر"، أن ظريف، وردا على طلب مراسل أمريكي التعليق على طرد بولتون، قال: "لن نصدر أي بيان حول الشؤون الداخلية للولايات المتحدة الأمريكية".
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال الثلاثاء، إنه أبلغ بولتون، الاثنين، أن خدماته لم تعد مطلوبة في البيت الأبيض.
وأضاف ترامب في تغريدة على "تويتر" أنه اختلف بشدة مع العديد من اقتراحات بولتون، كما فعل آخرون في إدارته.
وتابع قائلا: "طلبت من جون تقديم استقالته، التي أعطيت لي هذا الصباح.. أشكر جون جزيل الشكر على خدمته.. سأقوم بتعيين مستشار جديد للأمن القومي الأسبوع المقبل".

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27059
أضف تقييـم