السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net
روحاني: إيران ستقدم على المزيد من خطوات تقليص الالتزامات النووية
روحاني: إيران ستقدم على المزيد من خطوات تقليص الالتزامات النووية
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأربعاء، إن بلاده ستقدم على المزيد من خطوات تقليص التزاماتها بالاتفاق النووي الإيراني إذا لزم الأمر.

وأضاف الرئيس الإيراني، أن طهران ستلتزم بالاتفاق النووي بالكامل، إذا التزم به الطرف الآخر.
من جهة أخرى، قال روحاني إن "على الأمريكيين أن يدركوا أن الحرب والداعين إلى الحرب ليسوا لصالحهم"، داعيا واشنطن إلى "التخلي عن الداعين للحرب وترك سياسة الحرب وسياسة الحد الأقصى من الضغوط في التعامل مع طهران".
إلى ذلك، قال مدير مكتب الرئيس الإيراني محمود واعظي، إن "إخراج جون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمريكي من البيت الأبيض يمثل هزيمة للسياسات الراديكالية في واشنطن"، معتبرا أن "العالم أثبت لواشنطن أنه من غير الممكن تقبل السياسة التي كان يتبعها بولتون"

المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 11/09/2019   رقم المحتوى 27058
أضف تقييـم