السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السيسي يصل نيويورك لحضور جلسات الأمم المتحدة NahrainNews.net مطالبات برحيل السيسي.. هل ينتفض الشارع المصري من جديد؟ NahrainNews.net وفد نادي القوة الجوية يحط الرحال في الكويت NahrainNews.net مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net
إستقالات جماعية في حركة التغيير
إستقالات جماعية في حركة التغيير
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قدم عدد من أعضاء المجلس الوطني في حركة التغيير استقالاتهم احتجاجا على "الفساد السياسي والاداري".وقال عضو المجلس الوطني للحركة، صابر اسماعيل، في تصريح صحفي "انه كان هناك اتفاق في الحركة على عدم تأسيس تكتلات ولا العمل بمحسوبية، لكن ما نلاحظه الآن بروز الفساد داخل الحركة، حسب تعبيره.
وأضاف أسماعي ان "7 من أعضاء المجلس الوطني في الحركة {وهو من ضمنهم} قدموا استقالاتهم،" مشيرا الى ان "الاستقالات جاءت بعد ان قدموا مقترحات عدة وكانت هناك وعود بتطبيقها لكنها لم تطبق، لافتا الى انهم يعترضون على انتخاب الغرفة التنفيذية لان هذا غير دستوري".
وأوضح ان "المجلس الوطني له حق انتخاب الغرفة التنفيذية لمرة واحدة، فيما المجلس الوطني نفسه تجاوز عمره الدستوري،" لافتا الى ان "من يريدون انتخاب الغرفة التنفيذية يريدون التحكم بحركة التغيير".

المشـاهدات 15   تاريخ الإضافـة 10/09/2019   رقم المحتوى 27055
أضف تقييـم