السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net
انفجار "مجهول" في مخزن عتاد تابع للحشد العشائري
انفجار "مجهول" في مخزن عتاد تابع للحشد العشائري
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

سقط عدد من قذائف الهاون على قرى بمدينة هيت في محافظة الأنبار، وذلك عقب انفجار مخزن عتاد تابع للحشد العشائري لأسباب مجهولة.وفي وقت لاحق، قال رئيس المجلس المحلي لقضاء هيت، مهند المحمدي، إن "مخزن العتاد التابع للحشد العشائري تعرض لتماس كهربائي أو خلل معين أدى لحدوث حريق صعبت السيطرة عليه، فبدأت تتفجر الأسلحة الموجودة داخله وبينها قذائف هاون".

وأضاف محمدي، أن الوضع الآن "مسيطر عليه" وأنه "بدون خسائر"، وأفاد بأن القوات الأمنية فرضت حظرا للتجوال في المنطقة للاحتياطات الأمنية.

من جهة أخرى، أعلنت قوات جهاز مكافحة الإرهاب وبالتنسيق مع طيران التحالف الدولي تنفيذ عمليات إنزال جوي في منطقتي مطيبيجة وصحراء صلاح الدين أسفرت عن مقتل 15 إرهابيا من داعش من ضمنهم انتحاريون وإلقاء القبض على تسعة آخرين.

المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 10/09/2019   رقم المحتوى 27052
أضف تقييـم