السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السيسي يصل نيويورك لحضور جلسات الأمم المتحدة NahrainNews.net مطالبات برحيل السيسي.. هل ينتفض الشارع المصري من جديد؟ NahrainNews.net وفد نادي القوة الجوية يحط الرحال في الكويت NahrainNews.net مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net
"الجوكر" يقتنص الأسد الذهبي في مهرجان البندقية
"الجوكر" يقتنص الأسد الذهبي في مهرجان البندقية
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

انتزع فيلم الجوكر للمخرج تود فيليبس جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي الذي أُعلنت جوائزه مساء أمس السبت.

وحصل الممثل الإيطالي لوكا مارينيللي على جائزة أفضل ممثل عن تجسيده شخصية كاتب فقير طموح في فيلم "مارتن إيدن".

واقتنصت الممثلة الفرنسية اريان اسكاريد جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "جلوريا موندي" الذي لعبت فيه دور أم تعيسة تجاهد لمساعدة عائلتها المتعثرة ماليا.

وفيما يعد مفاجأة جاء في المركز الثاني فيلم "آن أوفيسر آند سباي" (جندي وجاسوس) للمخرج رومان بولانسكي إذ فاز بجائزة الأسد الفضي، وهي جائزة  لجنة التحكيم الكبرى.

 وكان المنظمون قد تعرضوا لانتقادات بسبب إدراج عمل بولانسكي في برنامج المهرجان بعد إدانته في جريمة جنسية مما أثار الجدل.

لكنهم دافعوا عن اختيارهم، وقالوا إن التحكيم ينصب على الفيلم وليس الرجل.

وحصل على جائزة الأسد الفضي لأفضل مخرج السويدي روي أندرسون عن عمله "أباوت إندليسنيس" (عن اللا نهاية)، وهو عبارة عن مجموعة قصص قصيرة عن الخير والشر.

وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة المخرج الإيطالي فرانكو ماريسكا عن فيلمه الوثائقي الساخر "مافيا إز نو لونجر وات إت يوزد تو بي" (لم تعد المافيا كما كانت في الماضي).

وحصل المخرج الصيني يون فان على جائزة أفضل سيناريو عن فيلم الرسوم المتحركة "نامبر سيفن تشيري لين" (رقم سبعة تشيري لين) الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي بمدينة هونج كونج في الستينات.

المشـاهدات 25   تاريخ الإضافـة 10/09/2019   رقم المحتوى 27044
أضف تقييـم