السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net نظام غذائي سحري يقضي على الوزن وحب الشباب... جرّبيه NahrainNews.net
فيلم روسي يجني 13 مليون دولار في الصين
فيلم روسي يجني 13 مليون دولار في الصين
ثقافة وفنون
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

وانطلق عرض الفيلم في 13 يونيو الماضي ليستغرق 4 أسابيع، ما يعتبر رقما قياسيا بالنسبة إلى السينما الصينية حيث لا تدوم العروض هناك أكثر من 3 أسابيع حتى أفلام هوليوود الأمريكية ذاتها.

وأفاد موقع وزارة الثقافة الروسية بأن فيلم "الصعود" جاء استثناءً من كل قواعد عرض الأفلام السينمائية في الصين وحطم رقما قياسيا من حيث إيرادات شباك التذاكر للأفلام الروسية في الصين التي بلغت 13 مليون دولار، مع العلم أن تكلفة إنتاجه بلغت 400 مليون روبل، ما يعادل نحو 6.6 مليون دولار. وجنى الفيلم في روسيا نحو 3 مليارات روبل ( 50 مليون دولار).

يذكر أن الفيلم يروي قصة فوز المنتخب السوفيتي بكرة السلة على المنتخب الأمريكي في الدورة الأولمبية عام 1972 في ميونخ.

شاهد فيلم "الصعود" الروسي من إخراج، أنطون ميغيرديشيف، 2.5 مليون شخص من مواطني الصين.

المشـاهدات 160   تاريخ الإضافـة 18/08/2019   رقم المحتوى 26991
أضف تقييـم