السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي NahrainNews.net بالصور: دماء فتاة تتحول للون الأزرق... فما السبب؟ NahrainNews.net "مرض شائع" تسبب بانقراض الانسان البدائي! NahrainNews.net نظارات ذكية مرتقبة من فيسبوك... لن تحتاج للهاتف! NahrainNews.net تويتر تطلق ميزة إخفاء الردود في اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية NahrainNews.net أول تشخيص لمرض خطير سببه السجائر الالكترونية! NahrainNews.net بعدما غطت مياه نهر الفرات اجزاء من الانبار.. الرمادي تطمأن المواطنين NahrainNews.net نمر يتجوّل فوق أسطح المنازل في فرنسا NahrainNews.net "غوغل" توسع إمكانيات بريدها الالكتروني بطرق مثيرة NahrainNews.net راموس جاهز لمواجهة إشبيلية NahrainNews.net طقس الأيام الأربعة المقبلة وانخفاض بدرجات الحرارة NahrainNews.net في هذه الدولة.. الرجال ينتحرون أكثر من النساء NahrainNews.net زيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمين NahrainNews.net
موسكو تحتضن معرض "أجمل البلدان" للصور الفوتوغرافية
موسكو تحتضن معرض "أجمل البلدان" للصور الفوتوغرافية
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت الجمعية الجغرافية الروسية يوم 15 أغسطس عن افتتاح معرض "أجمل البلدان" للصور الفوتوغرافية في متحف التاريخ الروسي المعاصر حيث تستمر أعمال المعرض لغاية 8 سبتمبر المقبل.

وقالت مدير عام المتحف، إيرينا فيليكانوفا، إن المعرض يعكس تنوع وغنى وأصالة بلدان روسيا العجيبة والفريدة من نوعها بعيون مواطنيها.

موسكو تحتضن معرض

وأضافت أن الصور الفوتوغرافية تتماشى مع معروضات المتحف الثابتة التي لها علاقة بحياة البلاد المعاصرة، مشيرة إلى خارطة تفاعلية معروضة في إحدى قاعات المتحف حيث يمكن أن يطلع كل من يرتاد المكان على معالم وآثار روسيا التي تحميها منظمة "يونيسكو" الأممية والشعوب والقوميات التي تقطن البلاد وما إلى ذلك.

 

يذكر أن مسابقة "أجمل البلدان" للصور الفوتوغرافية هي مشروع دعائي تطرحه كل عام الجمعية الجغرافية الروسية التي يترأسها وزير الدفاع سيرغي شويغو. والغاية منه الحفاظ على الطبيعة البرية. أما الصور الفوتوغرافية الـ76 التي تأهلت للدور النهائي في المسابقة فتعرضها الجمعية الجغرافية كل عام في متحف التأريخ الروسي المعاصر.

وقد شارك في مسابقة الصور الفوتوغرافية نحو 6.5 ألف مصور قدموا نحو 42 ألف صورة فوتوغرافية. وتنقسم  المسابقة إلى فئات من بينها "من الغسق حتى الفجر"، "الحيوانات البرية"، "الطيور"، "الكون"، "العالم تحت الماء"، " الحيوانات المضحكة"، "فن الطبيعة البرية" ، "روسيا من ارتفاع تحليق الطيور"، " روسيا متعددة الوجوه" ، "الفن المعماري"، "ما تم تصويره على الهاتف الذكي" ، روسيا بعيون الأطفال" وغيرها.

المشـاهدات 143   تاريخ الإضافـة 18/08/2019   رقم المحتوى 26990
أضف تقييـم