السبت 2019/9/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السيسي يصل نيويورك لحضور جلسات الأمم المتحدة NahrainNews.net مطالبات برحيل السيسي.. هل ينتفض الشارع المصري من جديد؟ NahrainNews.net وفد نادي القوة الجوية يحط الرحال في الكويت NahrainNews.net مدرب ريال مدريد السابق على رادار بيكهام لتدريب ناديه الأمريكي NahrainNews.net اعتقال 6 دواعش في ايمن الموصل NahrainNews.net الحلبوسي يوجه بضرورة تحديد موعد لمناقشة ازمة السكن NahrainNews.net الحلبوسي يوجه باستضافة المعنيين بالجانب الأمني حول حثيات تفجير كربلاء الإرهابي NahrainNews.net السيد عمار الحكيم يدعو الانظمة الحاكمة في العالم لترسيخ قيم السلام والمحبة بين الشعوب NahrainNews.net الوفد العراقي في الصين يزور شركة ’’شنغهاي الكتريك’’ وميناء شنغهاي NahrainNews.net جيلوان حمد يخوض مباراته بالدوري الكرواتي تحت انظار كاتانيتش NahrainNews.net التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وغرناطة بالدوري الإسباني اليوم NahrainNews.net نيمار وكوتينيو على رأس قائمة البرازيل للتوقف الدولي المُقبل NahrainNews.net اعتقال عدد من المتهمين بجرائم التزوير والسرقة في بغداد NahrainNews.net قبل مباراة ريال مدريد يوم غد .. أرقام مذهلة لبيل وبنزيما ضد إشبيلية NahrainNews.net بالصورة.. التشكيلة المتوقعة لديربي ميلانو الكبير NahrainNews.net
بعد طرد مودريتش ومشاركة "مفاجئة" لبيل.. ريال مدريد ينتصر
بعد طرد مودريتش ومشاركة "مفاجئة" لبيل.. ريال مدريد ينتصر
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

استطاع ريال مدريد الإسباني إسكات المشككين، ولو لفترة مؤقتة، بعد انتصاره المقنع في افتتاح الدوري الإسباني السبت.

وانتصر ريال مدريد على مستضيفه سيلتا فيغو، بنتيجة 3-1، بالرغم من أنه كان منقوصا بعد طرد نجمه الكرواتي لوكا مودريتش مطلع الشوط الثاني.

ووضع الفرنسي كريم بنزيمة ريال مدريد في المقدمة في الدقيقة 12، بعد مجهود رائع من الويلزيغاريث بيل من مركز الجناح. وشارك بيل على نحو مفاجئ ضمن التشكيلة الأساسية، بسبب إصابة البلجيكي إيدن هازارد، عقب حالة من عدم اليقين أحاطت بمستقبل اللاعب الويلزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعادل سيلتا قبل نهاية الشوط الأول لكن الهدف ألغي بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد، وفق ما ذكرت "رويترز".

واستفاد أصحاب الأرض من استخدام نفس التقنية في الدقيقة 56، بعد طرد مودريتش عندما داس على كعب قدم اللاعب دينيس سواريز.

ولم يستفد سيلتا من الزيادة العددية، بعد أن ضاعف الألماني توني كروس الغلة لريال مدريد بعدها بخمس دقائق، بتسديدة لا تصد، قبل أن يضيف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 80 عقب تمريرة من بنزيمة.

واستطاع سيلتا أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما هز إيكر لوسادا (18 عاما) الشباك بعد دقيقتين على حلوله بديلا، ليخوض أول مباراة له مع الفريق.

المشـاهدات 150   تاريخ الإضافـة 18/08/2019   رقم المحتوى 26973
أضف تقييـم