الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net
الكشف عن سبب رفض زيدان ضم نيمار
الكشف عن سبب رفض زيدان ضم نيمار
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن سبب رفض ريال مدريد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قالت إن سان جيرمان عرض على ريال مدريد ضم نيمار مرتين، لكن النادي الملكي رد بأن النجم البرازيلي ليس ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، مدرب الملكي، بات لا يفكر في ضم أجنحة هجومية جديدة، عقب تعاقده مع البلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي رودريجو جوس.
ويدرك النادي الملكي أن ضم نيمار سيكون عقبة أمام تطور البرازيلي فينيسيوس جونيور مستقبلًا، لأن اللاعب الشاب لن يجد مساحة كافية للمشاركة بالمباريات، لا سيما أنه ظهر بمستوى جيد خلال الموسم المنتهي.
وأشارت إلى أن فينيسيوس قد يضطر إلى تغيير مركزه خلال الموسم المقبل من الجناح الأيسر إلى الأيمن، بسبب أن هازارد سيحجز الجبهة الأخرى لحسابه في التشكيل الأساسي.

المشـاهدات 241   تاريخ الإضافـة 07/07/2019   رقم المحتوى 26287
أضف تقييـم