الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net تنويه من شركة {زين العراق} للاتصالات لمشتركيها بخصوص الإنترنت NahrainNews.net التعليم تطلق المنحة المجانية للجامعات الاهلية الكترونيا NahrainNews.net سولشاير يشعل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بتصريح ساخر NahrainNews.net طقس شتوي يداهم العراق من الغد.. هذه تفاصيله NahrainNews.net سيبايوس يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي NahrainNews.net إنخفاض سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم NahrainNews.net التشكيلة المتوقعة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي NahrainNews.net تقنية ثورية من غوغل.. تعرف عليها NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية التظاهرات الغاضبة NahrainNews.net مصرف الرشيد يعلن إطلاق قروض متنوعة NahrainNews.net
بسبب تراجع مبيعات آيفون.. أبل تدفع 680 مليون دولار لسامسونغ
بسبب تراجع مبيعات آيفون.. أبل تدفع 680 مليون دولار لسامسونغ
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشفت تقارير تقنية، أن شركة "أبل"، ستدفع مبلغا كبيرا لـ"سامسونغ"، بسبب عدم شراء الحصة المتفق عليها من شاشات الهاتف المصنوعة في كوريا الجنوبية.

وبحسب موقع "بوكيت ناو"، فإن الشركة الأميركية، ستدفع حوالى 680 مليون دولار، من الغرامات، لصالح سامسونغ، لأن "أبل" لم تستلم الكمية الكاملة من الشاشات التي قامت بطلبها، بعدما تضررت من انخفاض مبيعات هاتف "آيفون".
وعلى الرغم من المنافسة المحمومة بينهما، تعتمد شركة "أبل" على "سامسونغ"، بشكل كامل، في صناعة شاشات "AMOLED" المتطورة لهواتف آيفون.
ولم يجر الإعلان بشكل رسمي عن المبلغ الذي يتوجب على شركة "أبل" أن تدفعه، لكن خبراء رجحوا بأن يكون من مئات الملايين من الدولارات.
وتستعد الشركات للإعلان عن مداخيلها، في وقت لاحق من شهر يوليو الجاري، ومن المرجح أن تعلن سامسونغ انخفاضا للعام الثالث على التوالي.
وبحسب المصدر، فإن هذا التراجع يعود بالأساس إلى الحروب التجارية التي أطلق الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، شرارتها، لأنه يرى عدم تكافؤ في الشراكة التجارية بين الولايات المتحدة وباقي بلدان العالم.

المشـاهدات 193   تاريخ الإضافـة 07/07/2019   رقم المحتوى 26261
أضف تقييـم