الأحد 2019/10/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نيكي ميناج تغازل جمهورها السعودي NahrainNews.net غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد NahrainNews.net الداخلية تعلن اعتقال اثنين من "داعش" جنوبي الموصل NahrainNews.net قرار سعودي جديد بشأن العمرة NahrainNews.net إعادة اصدار أدوات وأجهزة مختبرية مخالفة في كمرك سفوان NahrainNews.net المباشرة بتنفيذ الربط السككي بين العراق وإيران NahrainNews.net ديالى.. مقتل انتحاري وتدمير 3 مضافات وشرطة المحافظة تعلن نجاح خطة زيارة الاربعين NahrainNews.net استئناف اعمال الاكساء في جانبي الكرخ والرصافة من بغداد NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net السعودية.. خفض أسعار البنزين في الربع الرابع من 2019 NahrainNews.net مقترح فرنسي ياباني لإقراض إيران بشروط NahrainNews.net انتهاء مغامرة روني في الدوري الأمريكي بشكل محبط NahrainNews.net كلوب يحذر صلاح قبل موقعة أولد ترافورد: اللحظة المنتظرة ستأتي NahrainNews.net أطول رحلة جوية دون توقف وتزود بالوقود NahrainNews.net مصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجات NahrainNews.net
النفط يطمح الى المربع الذهبي
النفط يطمح الى المربع الذهبي
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قال المدرب المساعد لفريق النفط، أحمد خضير، إن الفوز على الطلبة بالجولة الماضية من الدوري الممتاز، منح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الزحف نحو المقدمة.ويستضيف النفط منافسه نفط الجنوب، في الجولة الـ32 من الدوري، بملعب الصناعة مساء غد الخميس.وعن ذلك، قال خضير في تصريح صحفي: "النفط اقترب من المركز الخامس، ونطمح لإنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، خصوصا بعد استقرار الفريق، وفوزه في المباراة الأخيرة على الطلبة برباعية".وتابع: "الفريق سيفتقد خدمات اللاعب برهان جمعة بسبب الإيقاف، إلى جانب إصابة الثلاثي محمد داود وبشار سعدون ومحمد عبد الحسن، لكن ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين والمدرب باسم قاسم، الذي سعى للزج بالجميع خلال المباريات الماضية كي لا نتأثر بتلك الغيابات".
وواصل: "نفط الجنوب من الفرق الجيدة، واللقاء سيكون مختلفًا لكونه ديربي، لكننا سندخل من أجل النقاط الثلاث".يشار إلى أن النفط يحتل المركز السادس في الدوري، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي نفط الجنوب بالمركز التاسع، برصيد 40 نقطة.

المشـاهدات 138   تاريخ الإضافـة 19/06/2019   رقم المحتوى 25484
أضف تقييـم