الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
283 مليون $.. دخل أغلى كتّاب العالم في 2018! NahrainNews.net أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! NahrainNews.net السكري يسبب تدهورا عقليا يبدأ من منتصف العمر NahrainNews.net أنقرة: الأزمة الخليجية مصطنعة ومن مصلحة الجميع وقف مقاطعة قطر NahrainNews.net كيف نتخلص من دهون البطن؟ NahrainNews.net تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة! NahrainNews.net لافروف: يجري حاليا ضخ توترغير مسبوق في العالم.. ونعارض قطعيا انهيار معاهدة الحد من الصواريخ NahrainNews.net اعتقال ثلاث داعشيات ينتمين الى" العضاضات" في الحويجة NahrainNews.net الحلبوسي لملك السعودية: العراق حريص على تطوير علاقته مع محيطه العربي والإقليمي NahrainNews.net الخارجية الروسية: نأمل أن تسهم زيارة رئيس السودان إلى دمشق في عودة سوريا إلى الجامعة العربية NahrainNews.net صالح يدعو لوضع خطط وطنية للنهوض بواقع المرأة NahrainNews.net وزير الخارجية الألماني يصل الى بغداد NahrainNews.net العراق يدعو الاتحاد الاوروبي للدخول بقوة في مجال الاستثمار والاعمار NahrainNews.net المسابقات تحدد أماكن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكاس NahrainNews.net اللجنة القضائية بين المركز والإقليم تعقد أجتماعها الأول.. وهذه مهامها NahrainNews.net
درون روسي جديد بمواصفات غير مسبوقة! (فيديو)
درون روسي جديد بمواصفات غير مسبوقة! (فيديو)
علوم وتكنولوجيا
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

استعرض المهندسون الروس في معرض "CES 2018" طائرتهم الموجهة الفريدة والتي ستحدث فرقا في عالم الطائرات من دون طيار.ومن أهم ميزات هذه طائرة "SKYF"، قدرتها على الإقلاع والهبوط بشكل عمودي بدقة عالية، بفضل المراوح والمحركات القوية التي تعمل بالبنزين، والتي تمكنها من نقل حمولات كبيرة مقارنة بشبيهاتها من الدرونات المروحية.وتستطيع هذه الطائرة التحليق لمسافة 350 كلم والوصول إلى ارتفاع 3000 متر بسرعة 70 كلم/ ساعة بحمولة 50 كلغ، الأمر الذي يجعلها مروحية فريدة متعددة الاستخدامات. ويمكن الاعتماد عليها في نقل البضائع والحمولات، ويمكن استعمالها كطائرة مسيرة لأغراض الرصد والإنقاذ وإطفاء الحرائق.

ويبلغ وزن "SKYF" الكلي 250 كلغ، وأبعادها (5.2/2.2 م)، ويمكنها التحليق لثماني ساعات متواصلة، والأهم من ذلك هو سهولة نقلها بأي شاحنة صغيرة بفضل هيكلها الفريد القابل للطي بسهولة.

 

 

المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 24/01/2018   رقم المحتوى 2477
أضف تقييـم