الخميس 2019/9/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أمير الغناء العربي يصدح بـ "مصر أجمل شيء" NahrainNews.net افتتاح الموسم المسرحي 244 في "البولشوي" مع دومينغو ونيتريبكو NahrainNews.net بومبيو: نسعى لحل سلمي في المنطقة بينما تواصل طهران تهديداتها بالحرب NahrainNews.net تصنيف الفيفا: بلجيكا أولا.. و4 منتخبات عربية في قائمة الـ50 NahrainNews.net من الطب إلى الحرب.. كيف تقلب "الدرونز" حياة البشر؟ NahrainNews.net نجوم "ظلمتهم" التماثيل NahrainNews.net السعودية.. قواعد جديدة لسوق المال تتيح تأسيس بورصات أخرى NahrainNews.net السعودية.. قواعد جديدة لسوق المال تتيح تأسيس بورصات أخرى NahrainNews.net الكمبيوتر.. بديل هواوي في "الزمن الصعب" NahrainNews.net أسعار النفط تواصل الهبوط NahrainNews.net الذهب مستقر.. وانخفاض النفط يعزز المخاطرة NahrainNews.net ظريف يهدد بـ"حرب شاملة" في حال توجيه ضربة عسكرية ضد إيران NahrainNews.net هل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة NahrainNews.net تحذير صارم من كريم الوقاية من الشمس.. إليك "الكمية المناسبة" NahrainNews.net مؤسس فيسبوك إلى واشنطن.. والهدف "تنظيم الإنترنت" NahrainNews.net
سومو: الشركات الهندية الاكثر شراء للنفط العراقي لشهر نيسان
سومو: الشركات الهندية الاكثر شراء للنفط العراقي لشهر نيسان
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت شركة تسويق النفط العراقية" سومو"، الاحد، أن الشركات النفطية الهندية كانت الأكثر شراءً للنفط العراقي خلال شهر نيسان الماضي.وذكرت "سومو" في احصائية رسمية نشرتها على موقعها الرسمي ، أن "الشركات الهندية كانت الأكثر عدداً من بين الشركات العالمية الأخرى شراء للنفط العراقي وبواقع 8 شركات كل منهما من أصل 37 شركة قامت بشراء النفط خلال شهر نيسان الماضي".وأضافت سومو، أن "الشركات الصينية جاءت بالمرتبة الثانية وبواقع 6 شركات، تليها الشركات الامريكية وبواقع 4 شركات"، مبينة أن "البقية توزعت على شركات بريطانية وإيطالية وتركية وماليزية وإسبانية وروسية ويونانية ويابانية ومصرية وبرتغالية".
 وكانت وزارة النفط قد وضعت نهاية عام 2018 آليات تسويقية لعام 2019 والتي اعتمدت على أساس أهمية كل سوق من حيث حجم الطلب والعائد المتحقق للبرميل الواحد.

المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 26/05/2019   رقم المحتوى 24063
أضف تقييـم