الخميس 2019/9/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أمير الغناء العربي يصدح بـ "مصر أجمل شيء" NahrainNews.net افتتاح الموسم المسرحي 244 في "البولشوي" مع دومينغو ونيتريبكو NahrainNews.net بومبيو: نسعى لحل سلمي في المنطقة بينما تواصل طهران تهديداتها بالحرب NahrainNews.net تصنيف الفيفا: بلجيكا أولا.. و4 منتخبات عربية في قائمة الـ50 NahrainNews.net من الطب إلى الحرب.. كيف تقلب "الدرونز" حياة البشر؟ NahrainNews.net نجوم "ظلمتهم" التماثيل NahrainNews.net السعودية.. قواعد جديدة لسوق المال تتيح تأسيس بورصات أخرى NahrainNews.net السعودية.. قواعد جديدة لسوق المال تتيح تأسيس بورصات أخرى NahrainNews.net الكمبيوتر.. بديل هواوي في "الزمن الصعب" NahrainNews.net أسعار النفط تواصل الهبوط NahrainNews.net الذهب مستقر.. وانخفاض النفط يعزز المخاطرة NahrainNews.net ظريف يهدد بـ"حرب شاملة" في حال توجيه ضربة عسكرية ضد إيران NahrainNews.net هل سمعت عن ملح الثوم؟ إليك بعض الفوائد المدهشة NahrainNews.net تحذير صارم من كريم الوقاية من الشمس.. إليك "الكمية المناسبة" NahrainNews.net مؤسس فيسبوك إلى واشنطن.. والهدف "تنظيم الإنترنت" NahrainNews.net
التحقيق المركزية: تصديق اعترافات 4 متهمين قتلوا طبيبا في الشعلة
التحقيق المركزية: تصديق اعترافات 4 متهمين قتلوا طبيبا في الشعلة
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

صدقت محكمة التحقيق المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية ‏اقوال 4 متهمين عن جريمة قتل طبيب التخدير والذي يعمل في مستشفى الكاظمية الاهلي.وذكر بيان صادر عن المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى ، أن"المتهمين اعترفوا امام قاضي التحقيق بانهم قاموا باستدراج الطبيب عن طريق امراة ‏في منطقة الغزالية وبعد وصوله تم اختطافه واقتياده الى احد المنازل في منطقة الشعلة.وأضاف البيان أن"المتهمين قتلوا المجنى عليه عن طريق خنقه ومن ثم رمي جثته في احد المبازل في حي السلاميات القريبة من منطقة الشعلة"،لافتا إلى أن"دافع الجريمة يعود لوجود خلافات شخصية بحسب الاعترافات".
وأشار إلى أن"جهودا كبيرة بذلت من قبل محكمة التحقيق وخلية الصقور تم التوصل من خلالها الى الجناة واعتقالهم بعد مرور اقل من 24 ساعة فيما تم تصديق اقوالهم واتخذت كافة الإجراءات بحقهم وبصدد احالتهم على محكمة الموضوع لينالوا جزاءهم العادل".

المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 26/05/2019   رقم المحتوى 24061
أضف تقييـم