الإثنين 2019/6/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
تعرف على الدول الخمس الأكثر مديونية في العالم لعام 2019 NahrainNews.net الحلبوسي يؤكد أهمية إعادة النظر ببعض التعديلات الواردة بقانون انتخابات المحافظات NahrainNews.net العراق يوقع قرضا مع وكالة يابانية بمبلغ مليار دولار NahrainNews.net التخطيط: انخفاض معدل التضخم الشهري والسنوي لشهر آيار NahrainNews.net بالصور.. الموارد المائية تحتفل بسد الموصل NahrainNews.net عاجل أردوغان يهدد بتحريك السفن الحربية والقوات الجوية إلى شرق المتوسط NahrainNews.net التربية تصدر توضيحاً عن رسوب السادس الإبتدائي في الدور الثاني NahrainNews.net 5 فيتامينات هامة لصحة شعرك NahrainNews.net اقتياد الرئيس السوداني المعزول إلى نيابة مكافحة الفساد NahrainNews.net الغانمي يوجه الأجهزة الأمنية بالتنسيق على مستوى عال لفرض الأمن في آمرلي NahrainNews.net التربية تحدد ضوابط مدارس الموهوبين للعام الدراسي القادم NahrainNews.net رئيس الإقليم يستقبل نجم الدين كريم في أربيل NahrainNews.net حسن أحمد يضع شروطاً لتدريب الطلبة NahrainNews.net التعليم تمنح الكليات صلاحية معالجة الرسوب NahrainNews.net المالية تعفي ذوي شهداء وجرحى الحشد من الديون المترتبة بذمتهم NahrainNews.net
ماي تطلب من زعيم المعارضة "التنازل" لتمرير اتفاق البريكست
ماي تطلب من زعيم المعارضة "التنازل" لتمرير اتفاق البريكست
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

طلبت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، من زعيم حزب العمال جيريمي كوربين، دعم اتفاقها من أجل الخروج من الاتحاد الأوروبي، بعد أن عرضت تحسينات عليه، من بينها فرصة التصويت على إجراء استفتاء ثان.

وكتبت ماي رسالة لكوربين في 21 آيار عن مشروع قانون اتفاق الانسحاب، الذي يحقق شروط خروج بريطانيا، وقالت: "أظهرت اليوم أنني مستعدة للتنازل لأحقق للشعب البريطاني الخروج من الاتحاد الأوروبي".
وأضافت: "مشروع قانون اتفاق الانسحاب هو آخر فرصة للقيام بذلك. أطلب منك التنازل أيضا كي نحقق ما تعهد به الحزبان في بياناتهما ولإعادة الثقة في سياستنا".
وقال كوربين، الثلاثاء، إن حزبه لا يمكنه التصويت لصالح مشروع قانون اتفاق الانسحاب، واصفا عرض ماي "بإعادة صياغة لموقف الحكومة" في محادثاتها مع المعارضة التي انهارت الأسبوع الماضي.
وقال حزب العمال إنه ينبغي على ماي ألا تطرح اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي للتصويت للمرة الرابعة في البرلمان، بعد أن وجه نواب انتقادات لعرضها الجديد.
وقال كير ستارمر، المتحدث باسم الحزب لشؤون الخروج من الاتحاد الأوروبي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي): "أعتقد أنه من المعقول أن تقول رئيسة الوزراء: لن أطرح هذه الحزمة للتصويت عليها".
من ناحية أخرى بدأ بعض النواب في حزب المحافظين الذي ترأسه ماي مسعى جديدا لخلعها، حتى لا تسنح لها فرصة طرح خطة التسوية التي وضعتها للخروج من الاتحاد الأوروبي للتصويت في البرلمان.

المشـاهدات 37   تاريخ الإضافـة 22/05/2019   رقم المحتوى 23830
أضف تقييـم