الأحد 2019/5/26   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
أول مخرجة من أصل أفريقي تفوز بالجائزة الكبرى بمهرجان كان NahrainNews.net توافد الآلاف للمسجد الحرام في أولى العشر الأواخر من رمضان NahrainNews.net غوغل يحتفي بسفينة خوفو مركب "روح الآلهة" NahrainNews.net "باراسايت" يقتنص سعفة كان الذهبية NahrainNews.net أميركا.. دراسة تربط بين الحميات السيئة والسرطان NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net الاستثمار النيابية: فساد كبير في توزيع مساحات ستراتيجية مجاورة لمطار بغداد NahrainNews.net شرطة الديوانية تحرر مختطفة وتعتقل خاطفيها في كربلاء NahrainNews.net مفتش عام التخطيط ينفي مغادرته بغداد ويؤكد: لازلت امارس مهامي NahrainNews.net عاجل زلزال مدمر يضرب أربع دول في أمريكا الجنوبية NahrainNews.net ظريف من بغداد: لدينا مباحثات جيدة جداً بشأن الظروف التي تعيشها المنطقة NahrainNews.net ضبط اربع عجلات محملة بالعصير مخالفة للضوابط في ديالى NahrainNews.net تحقيق الموصل تصدق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط NahrainNews.net الأعرجي يحذر من "دويلات" داخل الدولة الواحدة NahrainNews.net
الرئاسة التركية تكشف أبرز ما سيبحثه عبد المهدي مع أردوغان
الرئاسة التركية تكشف أبرز ما سيبحثه عبد المهدي مع أردوغان
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 كشف الرئاسة التركية، عن أبرز ما سيبحثه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي في زيارته المقررة الى انقرة اليوم الأربعاء مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأفادت دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، أن عبد المهدي سيجري الأربعاء، زيارة رسمية إلى العاصمة التركية أنقرة تلبية لدعوة من الرئيس أردوغان.
وذكر بيان صادر عن الدائرة، أن "الجانبين سيبحثان خلال اللقاءات قضايا مكافحة الإرهاب، وإعادة إعمار العراق، والخطوات التي يجب اتخاذها لتطوير التعاون الثنائي في كافة المجالات وعلى رأسها التجارة والطاقة". 
ولفتت الى انه "من المنتظر أن يتبادل الجانبان وجهات النظر حول قضايا إقليمية ودولية ذات الاهتمام المشترك".
وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، أعلن أمس الثلاثاء انه سيزور تركيا الاربعاء {اليوم} تلبية لدعوة من أدوغان.
وقال عبد المهدي ان الزيارة "ستكون مضامينها عميقة وثرية، وسنبحث مع المسؤولين الاتراك الملف الامني ومسألة بعشيقة وعدم استخدام اراضي العراق للاعتداء على دولة اخرى والاوضاع في المنطقة والتصعيد الموجود وكيفية تلافيه وبناء علاقات لاتجعل منا محاور بل تجعلنا اطرافا مشاركة".
وأضاف "سنبحث ايضا موضوع المنافذ الحدودية والاوضاع في سنجار والملفات الاقتصادية وموضوع المياه وجميع ما يهم العراق".

المشـاهدات 20   تاريخ الإضافـة 15/05/2019   رقم المحتوى 23304
أضف تقييـم