الأحد 2019/5/26   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الاستخبارات تقبض على ابو الزبير في الانبار NahrainNews.net علي عدنان يسجل اول اهدافه في الدوري الاميركي ويخرج مصاباً NahrainNews.net أول مخرجة من أصل أفريقي تفوز بالجائزة الكبرى بمهرجان كان NahrainNews.net توافد الآلاف للمسجد الحرام في أولى العشر الأواخر من رمضان NahrainNews.net غوغل يحتفي بسفينة خوفو مركب "روح الآلهة" NahrainNews.net "باراسايت" يقتنص سعفة كان الذهبية NahrainNews.net أميركا.. دراسة تربط بين الحميات السيئة والسرطان NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net الاستثمار النيابية: فساد كبير في توزيع مساحات ستراتيجية مجاورة لمطار بغداد NahrainNews.net شرطة الديوانية تحرر مختطفة وتعتقل خاطفيها في كربلاء NahrainNews.net مفتش عام التخطيط ينفي مغادرته بغداد ويؤكد: لازلت امارس مهامي NahrainNews.net عاجل زلزال مدمر يضرب أربع دول في أمريكا الجنوبية NahrainNews.net ظريف من بغداد: لدينا مباحثات جيدة جداً بشأن الظروف التي تعيشها المنطقة NahrainNews.net ضبط اربع عجلات محملة بالعصير مخالفة للضوابط في ديالى NahrainNews.net
إيران تعلق على حادثة الفجيرة الاماراتية وتدعو الى التحقيق
إيران تعلق على حادثة الفجيرة الاماراتية وتدعو الى التحقيق
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 وصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي حادثة تعرض عدد من ناقلات النفط أمس في بحر عمان لأعمال تخريبية بالمقلقة، داعياً للكشف عن أبعاد هذه الحادثة بشكل دقيق.وأفادت وكالة مهر للأنباء إن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي وصف حادثة تعرض عدد من ناقلات النفط أمس في بحر عمان لأعمال تخريبية بالأمر المقلق والمؤسف داعياً للكشف عن أبعاد هذه الحادثة بشكل دقيق.
وأشار موسوي إلى التأثير السلبي للحوادث على السلامة البحرية وأمن النقل البحري، محذراً من أي مكيدة يحكيها المتآمرين لتقويض الاستقرار والأمن في المنطقة، داعياً دول المنطقة إلى الحذر من إي مغامرة ينفذها عملاء أجانب.يذكر إن صباح يوم أمس الأحد، صدرت أخبار متناقضة حول انفجار مروع في ميناء الفجيرة شرق الإمارات العربية المتحدة، ونفت السلطات الإماراتية في البداية الخبر لتعود وزارة الخارجية لتؤكد إن أربع سفن تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من مياهها. ويعد ميناء الفجيرة علي ساحل بحر عمان أهم ميناء لتصدير النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يصدر ما يصل إلى مليون و 800 ألف برميل يومياً. 

المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 13/05/2019   رقم المحتوى 23157
أضف تقييـم