الإثنين 2019/5/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تحقق في الإعتداء على محامية والنقابة تكشف سبب الحادثة
الداخلية تحقق في الإعتداء على محامية والنقابة تكشف سبب الحادثة
أمنية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 أعلنت نقابة المحامين العراقيين، ان وزارة الداخلية، فتحت تحقيقاً في حادثة الإعتداء الوحشي على المحامية {مها اللامي}.وقال نقيب المحامين ضياء السعدي في بيان  "إننا إذ نعرب عن رفضنا وغضبنا مما حصل منإعتداء سافر على زميلتنا المحامية {مها اللامي} نطمئنكم أن النقابة تتابع قضيتها بدقة و أنها متواصلة مع وزارة الداخلية".
وأضاف ان "وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق موفق عبد الهادي، وجه قائد شرطة بغداد باتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الإعتداء، فيما تواصل الناطق بٱسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن مع النقابة بشأن تفاصيل الحادث وأعرب عن ٱهتمام الوزارة المباشر بشأن أي مستجد سيحصل".
وأكد السعدي ان "النقابة تتابع عن كثب إتخاذ الإجراءات القانونية والإقتصاص من الجناة" مبينا ان "النقابة ستتابع المعتدين وبما يكفل الاقتصاص منهم قانوناً".
وكشف أن "أسباب الحادث تتعلق بقضايا عمل مهنية، وأن المعتدين ليسوا بمجهولين" عاداً "هذا الإعتداء بأنه يشكل مساساً عاماً، و يعد إنتهاكا صارخاً لكرامة المهنة، ولن نسكت عنه أبداً".
وكانت الإعلامية {مها اللامي} تعرضت أمس في بغداد الى حادث اعتداء بالضرب من قبل أشخاص قاموا بخطفها وسرقة أموالها والمخشلات الذهبية التي كانت ترتديها.

المشـاهدات 441   تاريخ الإضافـة 18/04/2019   رقم المحتوى 21596
أضف تقييـم