السبت 2019/4/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
لافروف: واشنطن تقوض الثقة بالدولار NahrainNews.net مقتل محامية بهجوم مسلح شرقي بغداد NahrainNews.net برهم صالح: قمة برلمانات دول الجوار في بغداد مؤشر على ان استقرار العراق مصلحة مشتركة NahrainNews.net المالكي: النظام السياسي يواجه تحديات ويعاني من عدم الاستقرار NahrainNews.net آل الشيخ بقمة بغداد: العلاقت العراقية السعودية تتقدم ملحوظاً NahrainNews.net قيادة شرطة البصرة تتوعد الضباط المخالفين في الدكة العشائرية NahrainNews.net وفاة مخرج أحد أشهر أفلام السينما في مصر! NahrainNews.net افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الدولي الـ41 NahrainNews.net خبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيض NahrainNews.net نبضات القلب المستقرة "تتنبأ" بخطر وفاتك! NahrainNews.net مواد غذائية تزيد خطر الإصابة بسرطان الأمعاء NahrainNews.net "أليكس" أول روبوت يقدم نشرة إخبارية في روسيا NahrainNews.net ابتكار ثلاجة مغناطيسية عالية الكفاءة في روسيا NahrainNews.net "بول ما قبل التاريخ" يكشف حقائق مثيرة عن البشرية! NahrainNews.net الكشف عن مختبر "آبل" السري! NahrainNews.net
تعرف على حكام مباريات اياب ربع نهائي دوري الابطال
تعرف على حكام مباريات اياب ربع نهائي دوري الابطال
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكام مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برشلونة بملعب "كامب نو"، ويستقبل يوفنتوس نظيره أياكسعلى ملعب "آليانز ستاديوم"، يوم غدٍ الثلاثاء.اما يوم الاربعاء، سيواجه بورتو ضيفه ليفربول على ملعب "دراجاو" بمدينة "بورتو" البرتغالية، بينما يلاعب مانشستر سيتي ضيفه توتنهام ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بإنجلترا.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد


اختار "يويفا" صافرة ألمانية، ويدير المباراة الحكم فيليكس بريش، والحكم المسؤول عن تقنية الفيديو "VAR" هو باستيال دانكيرت.

مباراة يوفنتوس وأياكس

يديرها الحكم الفرنسي كليمان توربان، وسيكون نيكولاس رينفيل هو المسؤول عن تقنية الفيديو "VAR".

مباراة ليفربول وبورتو

وأسندت لجنة الحكام بـ"يويفا"، مباراة ليفربول وبورتو لطاقم تحكيم هولندي بقيادة داني ماكيلي، ويعاونه كلاً من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، مع وجود اليوناني تاسوس سيديربولوس كحكم رابع بالمباراة، وإدارة غرفة الـVAR من خلال الحكم الهولندي بول فان بويكل.

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يديرها طاقم تحكيم تركي بقيادة خونيت شاكير، ويعاونه كلاً من باهاتين دوران وطارق أونجون، مع وجود البرتغالي أرتور دياز كحكم رابع بالمباراة، وإدارة غرفة الـVAR من خلال الحكم الإيطالي ماسيماليانو إرياتي.
 

 

المشـاهدات 24   تاريخ الإضافـة 15/04/2019   رقم المحتوى 21365
أضف تقييـم