الأحد 2019/5/26   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الاستخبارات تقبض على ابو الزبير في الانبار NahrainNews.net علي عدنان يسجل اول اهدافه في الدوري الاميركي ويخرج مصاباً NahrainNews.net أول مخرجة من أصل أفريقي تفوز بالجائزة الكبرى بمهرجان كان NahrainNews.net توافد الآلاف للمسجد الحرام في أولى العشر الأواخر من رمضان NahrainNews.net غوغل يحتفي بسفينة خوفو مركب "روح الآلهة" NahrainNews.net "باراسايت" يقتنص سعفة كان الذهبية NahrainNews.net أميركا.. دراسة تربط بين الحميات السيئة والسرطان NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net أزمة هواوي.. هبوط جنوني لأسعار المستعمل NahrainNews.net الاستثمار النيابية: فساد كبير في توزيع مساحات ستراتيجية مجاورة لمطار بغداد NahrainNews.net شرطة الديوانية تحرر مختطفة وتعتقل خاطفيها في كربلاء NahrainNews.net مفتش عام التخطيط ينفي مغادرته بغداد ويؤكد: لازلت امارس مهامي NahrainNews.net عاجل زلزال مدمر يضرب أربع دول في أمريكا الجنوبية NahrainNews.net ظريف من بغداد: لدينا مباحثات جيدة جداً بشأن الظروف التي تعيشها المنطقة NahrainNews.net ضبط اربع عجلات محملة بالعصير مخالفة للضوابط في ديالى NahrainNews.net
بالفيديو والصور.. سحب سوداء تدخل أربيل وتوقعات بأمطار غزيرة
بالفيديو والصور.. سحب سوداء تدخل أربيل وتوقعات بأمطار غزيرة
فيديو
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

شهدت سماء مدينة أربيل دخول سحب وغيوم دانة مائلة للسواد تنذر بهطول امطار غزيرة في المحافظة..
ووفدت هذه السحب من قضاء بردرش ٧٠ كم شمال محافظة أربيل الى مركز المدينة.وقال مدير الأنواء الجوية في محافظة السليمانية {آسو أحمد}  ان "أقليم كردستان يمر بفترة جوية غير مستقرة من ناحية كمية تساقط الأمطار" مبينا ان "السليمانية تلقت خلال الساعات العشرة الماضية زخات مطر بلغت كميتها ٢٤ ملم في عموم المدينة وهي كمية ليست بالقليلة". 
وأوضح، ان "التحذيرات التي صدرت لا تعني بالضرورة حدوث فيضانات ولكنها إجراء احترازي تحسباً لأي طارئ".
وكانت مديرية الانواء الجوية والرصد الزلزالي، توقعت تعرض اقليم كردستان لموجة أمطار غزيرة" محذرة من "حدوث السيول والفيضانات".
ونشرت المديرية نشرت على صفحتها في الفيسبوك مقاطع فيديو لغيوم سوداء تجمعت على مدينة دهوك.
وكانت مديريات التربية في اربيل والسليمانية ودهوك قد اعلنت تعطيل الدوام الرسمي للمدارس اليوم الاحد، تحسبا لحدوث فيضانات وسيول.
وكانت محافظتا أربيل والسليمانية قد عطلتا الدوام الرسمي للمدارس والجامعات تحسباً من هطول أمطار غزيرة وسيول.
وحذر المتنبئ الجوي صادق عطية أمس "من غزارة الأمطار اليوم الأحد في عدة مدن عراقية بينها أربيل والسليمانية".

Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

المشـاهدات 519   تاريخ الإضافـة 31/03/2019   رقم المحتوى 20340
أضف تقييـم