الأربعاء 2019/3/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مهنة الكذب NahrainNews.net فنون العراق الجميلة، الموسيقى والغناء قبل الاسلام. NahrainNews.net ذي قار: غلق مكتب وهمي باسم الحلبوسي واعتقال 8 أشخاص بداخله NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net العربي القطري يضم لاعبا من الدوري الإنجليزي NahrainNews.net الليلة.. الأرض تشهد القمر العملاق الأخير NahrainNews.net سفارة واشنطن بالعراق: بغداد أبلغتنا بضرورة بقاء قواتنا NahrainNews.net خبيرة تكشف كمية البيض الصحية التي يمكن تناولها NahrainNews.net حقائق مؤكدة وأساطير خاطئة عن الأسنان! NahrainNews.net المبعوث الأممي إلى ليبيا: عقد المؤتمر الليبي الموسع سيتم في 14 - 16 أبريل المقبل NahrainNews.net انتخاب ابنة نزاربايف رئيسة لمجلس شيوخ كازاخستان NahrainNews.net قوات الحدود تتلقى أوامر صارمة لأي طارئ في سوريا NahrainNews.net اكتشاف آلاف الجبال المجهولة في محيطات الأرض NahrainNews.net أسطورة ليفربول: أزمة صلاح الحقيقية صنعها "رونالدو وميسي" NahrainNews.net
الاسترليني يقفز بعد رفض خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
الاسترليني يقفز بعد رفض خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
إقتصادية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قفز الجنيه الاسترليني في أواخر تعاملات يوم الأربعاء مسجلا أعلى مستوى خلال الجلسة بعد أن رفض مشرعون بريطانيون مغادرة عضوية الاتحاد الأوروبي من دون التوصل إلى اتفاق في أي حال من الأحوال.

وسجل الاسترليني في أحدث قراءة ارتفاعا بلغ 1.39 بالمئة إلى 1.326 دولار بعد هبوط وصعود خلال الأسبوع، حيث تحرك السعر في نطاق بلغ 3.5 سنت مقابل الدولار.
وما زالت العملة البريطانية دون أعلى مستوى خلال الجلسة بقليل، والبالغ 1.328 دولار، الذي بلغته على الفور بعد التصويت حيث ما زالت هناك ضبابية بشأن العملية والمسار القادم.
وانخفض الدولار الأمريكي يوم الأربعاء بعد أن عززت بيانات جديدة للتضخم احتمال عدم رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قريبا.
ونزل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة تضم عملات منافسة، 0.43 بالمئة إلى 96.515 .
وتراجع الدولار الأسترالي بعد أن أثار انخفاض مؤشر لثقة المستهلكين إلى أدنى مستوى في أكثر من عام خلال مارس آذار مخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد.

المشـاهدات 39   تاريخ الإضافـة 14/03/2019   رقم المحتوى 19170
أضف تقييـم