الأربعاء 2019/3/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
فنون العراق الجميلة، الموسيقى والغناء قبل الاسلام. NahrainNews.net ذي قار: غلق مكتب وهمي باسم الحلبوسي واعتقال 8 أشخاص بداخله NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net العربي القطري يضم لاعبا من الدوري الإنجليزي NahrainNews.net الليلة.. الأرض تشهد القمر العملاق الأخير NahrainNews.net سفارة واشنطن بالعراق: بغداد أبلغتنا بضرورة بقاء قواتنا NahrainNews.net خبيرة تكشف كمية البيض الصحية التي يمكن تناولها NahrainNews.net حقائق مؤكدة وأساطير خاطئة عن الأسنان! NahrainNews.net المبعوث الأممي إلى ليبيا: عقد المؤتمر الليبي الموسع سيتم في 14 - 16 أبريل المقبل NahrainNews.net انتخاب ابنة نزاربايف رئيسة لمجلس شيوخ كازاخستان NahrainNews.net قوات الحدود تتلقى أوامر صارمة لأي طارئ في سوريا NahrainNews.net اكتشاف آلاف الجبال المجهولة في محيطات الأرض NahrainNews.net أسطورة ليفربول: أزمة صلاح الحقيقية صنعها "رونالدو وميسي" NahrainNews.net حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها NahrainNews.net
ناسا تنشر تسجيلا لـ"صوت الفضاء المرعب"
ناسا تنشر تسجيلا لـ"صوت الفضاء المرعب"
فيديو
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قدمت "ناسا" شريط فيديو سجلت فيه "موسيقى" الكون، تم إنشاؤه من بيانات الموجات فوق الصوتية.قام العلماء بتحويل صور لمجموعة من المجرات التي التقطت بواسطة تلسكوب هابل باستخدام كاميرا Wide Field Camera 3 حيث تم تخصيص صوت لكل عنصر. حصلت النجوم والمجرات المدمجة على نغمات قصيرة وواضحة، بينما حصلت المجرات الحلزونية على أصوات طويلة ذات ارتفاعات متفاوتة.وقالت ناسا: "ربما هذا النوع الأكثر غرابة من الموسيقى التي سمعتموها في وقت ما".وبدت الموسيقى لمستخدمي الإنترنت مخيفة جدا ولكن "ترفيهية".
وسأل المستخدم @rAsi0l: "هل تبدو فقط بالنسبة لي مخيفة بعض الشيء؟". ووصفها أخرون بأنها "غريبة ومتوترة". وكتب @NoraNoragallego: "يبدو لي أن هذا التسجيل مخيف ويذكرني بالأصوات التي نسمعها عندما نكون تحت الماء".وكتب @IFOS9000: "هذا أمر مثير للقلق قليلا".

المشـاهدات 42   تاريخ الإضافـة 13/03/2019   رقم المحتوى 19130
أضف تقييـم