الخميس 2018/10/18   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
السفير الإيراني: الإقتصاد سيكون محور عملنا في العراق NahrainNews.net سيسك فابريجاس دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعدما أصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى صناعة 100 هدف NahrainNews.net أسينسيو: خطوة واحدة للأمام. الـBBA لمُباراة ليفانتي: ماركو اسينسيو يتدرب في الصالة الرياضية ، كريم بنزيما تدرب مع المجموعة ، بيل ينتظر ان يلعب NahrainNews.net روسيا: أمريكا نقلت مسلحي داعش من سوريا الى العراق وأفغانستان NahrainNews.net فرصة لأمطار بعد الظهر تشمل بغداد NahrainNews.net الصين.. مضاعفة ضوء القمر لإنارة الشوارع!! NahrainNews.net عاجل هجوم ارهابي على حافلة ركاب في نينوى والبحث عن المنفذين NahrainNews.net نائبة: تخصيص أربع وزارات للنساء في الحكومة غبن بحقهن NahrainNews.net عاجل وزير التعليم للفرات: أي جامعة عراقية لا تدخل التصنيف العالمي بعد 2023 لن نعترف بشهادتها NahrainNews.net تكتل نيابي نسوي لكسب مناصب تنفيذية للمرأة NahrainNews.net نظافة اليد من اهم وسائل منع انتشار الفيروسات. ﻗﻢ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺑﺘﻨﻈﻴﻒ ﻳﺪﻳﻚ ﺑﺎﻟﻤﺎء ﻭﺍﻟﺼﺎﺑﻮﻥ ﺃﻭ ﻃﻬﺮﻫﺎ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻤﻄﻬﺮ ﺍﻟﻜﺤﻮﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻄﺲ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻌﺎﻝ NahrainNews.net الماركا : في ايطاليا يتحدثون ان ريال مدريد تواصل بالفعل مع انطونيو كونتي NahrainNews.net نائب عن الفتح: الكتل لم تقيد عبد المهدي في اختيار كابينته NahrainNews.net إختفاء خاشقجي.. محققون أتراك يخرجون بأكياس من منزل القنصل السعودي NahrainNews.net آس" | #برشلونة واثق من رحيل #نيمار عن صفوف #باريس_سان_جيرمان في الصيف المقبل أو في عام 2020 لوجود اتفاق بين النجم البرازيلي والفريق الفرنسي يتيح له الرحيل في الصيف المقبل بمبلغ 220 مليون يورو لأي فريق، أو الرحيل في صيف 2020 بمبلغ 200 مليون. NahrainNews.net
روحاني: الولايات المتحدة فشلت في تقويض الاتفاق النووي
روحاني: الولايات المتحدة فشلت في تقويض الاتفاق النووي
العالم
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأحد، إن الولايات المتحدة أخفقت في تقويض الاتفاق النووي بين طهران والدول الكبرى، مشيدا بالاتفاق على أنه "انتصار طويل الأجل" بالنسبة لإيران.

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قال أمس الأول الجمعة أنه يمدد تجميد العقوبات على إيران في إطار الاتفاق النووي معها، إلا أنه تعهد بأن هذا التمديد هو الأخير إذا لم يتم تعديل الصفقة.وأضاف ترامب: "أدعو الدول الأوروبية المحورية للانضمام إلى الولايات المتحدة في شأن تعديل العيوب الهائلة لهذه الصفقة، في خطوة تعارض عدوان النظام الإيراني، وتدعم الشعب الإيراني. وإذا لم تكن الدول الأخرى قادرة على العمل الآن، فسأنهي الصفقة مع إيران".وقال روحاني في خطاب بثه التلفزيون الرسمي: "أخفقت الإدارة الأمريكية في تقويض الاتفاق النووي.. وكذلك أخفق ترامب رغم محاولاته المتكررة.. وهذا الاتفاق انتصار طويل الأجل بالنسبة لإيران".وأضاف أن فشل محاولات ترامب لتقويض الصفقة تدل على نجاح الاتفاقيات الدولية. وتابع: "ما يعني أن الاتفاقيات الدولية ناجحة، وأن القانون يسود على الديكتاتورية. لم ينجح الأمريكيون في فرض إرادتهم وتجاهل الرأي العام".وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قالت سابقا إن طهران ستتخذ إجراءات وسترد بشكل مناسب على الخطوات العدوانية من جانب الولايات المتحدة.

المشـاهدات 72   تاريخ الإضافـة 14/01/2018   رقم المحتوى 1875
أضف تقييـم