الإثنين 2018/10/15   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
البرلمان يعقد جلسته باستضافة وزير التعليم NahrainNews.net الشرطة الألمانية تطوّق محطة القطارات بكولونيا بعد احتجاز رهينة وإطلاق نار NahrainNews.net مصدر يكشف عن ضغوطات "سرية" لتمرير مرشحي الكتل السياسية: الاعرجي باق بمنصبه NahrainNews.net وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث NahrainNews.net ما هي كمية الفاكهة الواجب تناولها يوميا بحسب عمرك؟ NahrainNews.net خليجي يحرق نفسه بسبب خلافات زوجية NahrainNews.net هذا جديد حالة تامر حسني الصحية NahrainNews.net صاعقة تضرب طائرة الأمير هاري وعقيلته في طريقهما إلى أمستردام NahrainNews.net سوريا تعيد فتح معبرين مع الأردن والجولان المحتلة NahrainNews.net مصرف النهرين الاسلامي يصدر تعليمات جديدة بشأن منح قروض لشراء وحدات سكنية NahrainNews.net نائب: البرلمان سيصوت اليوم على الغاء التعرفة الكمركية بين محافظات العراق NahrainNews.net بالوثيقة.. حكم إلغاء عزل الفياض وإعادته الى مناصبه NahrainNews.net ثوان فصلت العالم عن أسوأ كارثة جوية.. تفاصيل جديدة للمعجزة NahrainNews.net نائب يتحدث عن فوائد القروض وسلف الموظفين المستلمة من المصارف الحكومية NahrainNews.net اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي NahrainNews.net
قرب اكمال انشاء اكبر مشتل لانتاج الاشجار والشتلات الدائمية والموسمية في بغداد
قرب اكمال انشاء اكبر مشتل لانتاج الاشجار والشتلات الدائمية والموسمية في بغداد
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 اعلنت امانة بغداد قرب اكمال اعمال انشاء اكبر مشتل لانتاج الاشجار والشتلات الدائمية والموسمية ضمن قاطع بلدية مركز الرصافة.وذكر بيان للامانة  اليوم ان" ملاكات قسم الزراعة في دائرة بلدية مركز الرصافة شارفت على اكمال اعمال انشاء اكبر مشتل لانتاج الاشجار و الشتلات الدائمية والموسمية بمساحة تقدر بـ {6} دونم على الشريط المحاذي لطريق قناة الجيش للمرور السريع".واضاف ان" الدائرة البلدية فور اعادة افتتاح طريق الاقسام الداخلية المحاذي لطريق قناة الجيش عملت على انشاء المشتل الطي يتضمن ايضا موقعا لتكثير الثيل الطبيعي للاستفادة منه في توسيع المساحات الخضراء في عموم قاطع الدائرة البلدية.
واشار الى ان " المشتل الجديد الذي يحمل اسم {عسل} سيتضمن مشروع انشائه في المرحلة الثانية انشاء مناحل لانتاج العسل الطبيعي وبيعه الى المواطنين للاستفادة من الاموال في مشاريع تخدم المواطن البغدادي ".

المشـاهدات 79   تاريخ الإضافـة 13/01/2018   رقم المحتوى 1829
أضف تقييـم