الخميس 2018/12/13   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
هل أكلت وجبة دسمة أثناء الرجيم؟ هذه أسرع الطرق لحرق الدهون NahrainNews.net الحياة على طريقة "الزومبي".. 25 مليار طن تحت أقدامنا NahrainNews.net إنستغرام يضيف ميزة مفيدة للمغتربين NahrainNews.net لا تخطئ الهدف.. أخطر رشاشات في العالم NahrainNews.net نقص الكالسيوم.. أعراضه وعلاجه وكيفية الوقاية منه NahrainNews.net إنييستا يرد على بيليه بتصريح ناري ينصف ميسي NahrainNews.net العين الإماراتي يقلب خسارته لفوز.. ويضرب موعدا مع الترجي NahrainNews.net أمم أفريقيا 2019.. بعد قرار المغرب مصر تتأهب NahrainNews.net موقف محرج لنائب في الكونغرس.. والسبب "آيفون" NahrainNews.net وفاة الكاتب الصحفي المصري إبراهيم سعدة NahrainNews.net المؤلف الأعلى أجرا في العالم.. حقق 86 مليون دولار فقط! NahrainNews.net بسبب المرحاض.. طفلة تطالب باعتقال والدها NahrainNews.net بالصور.. لص يعتقل نفسه بأغبى عملية سرقة NahrainNews.net اشترى بوليصة تأمين بـ5 ملايين لزوجته.. ثم نفذ خطته الشيطانية NahrainNews.net العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة للمطالبة بتحسين ظروفهم المعاشية NahrainNews.net
تحالف برهم صالح والتغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية يشكلون تحالفاً لخوض الانتخابات
تحالف برهم صالح والتغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية يشكلون تحالفاً لخوض الانتخابات
سياسية
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلن عضو هيئة تأسيس تحالف العدالة والديمقراطية علي أورماري، الخميس، عن تشكيل تحالف إنتخابي يضم تحالفه وحركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية لخوض الانتخابات النيابية بقائمة موحدة.

وقال أورماري  إنه "تم تشكيل تحالف إنتخابي يضم تحالف الديمقراطية والعدالة وحركة التغيير والجماعة الاسلامية الكردستانية"، مبينا أن "التحالف سيخوض الانتخابات النيابية العراقية بقائمة موحدة".

واضاف أورماري، أن "تحالف الاطراف الكردستانية الثلاثة يهدف الى توحيد الصف والموقف الكردستاني خصوصا في المناطق المتنازعة"، مؤكدا على "أهمية وجود تحالف كردستاني قوي للدفاع عن حقوق الكردستانيين في المرحلة الحالية".

وكان تحالف الديمقراطية والعدالة بزعامة برهم صالح اكد، الاربعاء امس، سعيه للوصول إلى السلطة في إقليم كردستان، فيما شدد على ضرورة الوقوف أمام "المحتكرين" للسلطة و"المغتصبين" لحقوق المواطنين المحرومين. 

يذكر الأطراف السياسية في إقليم كردستان تستعد لخوض الإنتخابات البرلمانية والرئاسية خلال الأشهر المقبلة وسط أزمة سياسية واقتصادية تعاني منها الاقليم.

المشـاهدات 119   تاريخ الإضافـة 11/01/2018   رقم المحتوى 1767
أضف تقييـم