الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
ابطال أوروبا.. ليفربول في "مواجهة الموت" وريال مدريد "محظوظ" NahrainNews.net 283 مليون $.. دخل أغلى كتّاب العالم في 2018! NahrainNews.net أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! NahrainNews.net السكري يسبب تدهورا عقليا يبدأ من منتصف العمر NahrainNews.net أنقرة: الأزمة الخليجية مصطنعة ومن مصلحة الجميع وقف مقاطعة قطر NahrainNews.net كيف نتخلص من دهون البطن؟ NahrainNews.net تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة! NahrainNews.net لافروف: يجري حاليا ضخ توترغير مسبوق في العالم.. ونعارض قطعيا انهيار معاهدة الحد من الصواريخ NahrainNews.net اعتقال ثلاث داعشيات ينتمين الى" العضاضات" في الحويجة NahrainNews.net الحلبوسي لملك السعودية: العراق حريص على تطوير علاقته مع محيطه العربي والإقليمي NahrainNews.net الخارجية الروسية: نأمل أن تسهم زيارة رئيس السودان إلى دمشق في عودة سوريا إلى الجامعة العربية NahrainNews.net صالح يدعو لوضع خطط وطنية للنهوض بواقع المرأة NahrainNews.net وزير الخارجية الألماني يصل الى بغداد NahrainNews.net العراق يدعو الاتحاد الاوروبي للدخول بقوة في مجال الاستثمار والاعمار NahrainNews.net المسابقات تحدد أماكن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكاس NahrainNews.net
إسرائيل ستبني أكثر من 1122 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية
إسرائيل ستبني أكثر من 1122 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أعلنت منظمة السلام الآن المناهضة للاستيطان، أن إسرائيل وافقت على بناء أكثر من 1100 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية.

إسرائيل ترفع وتيرة استيطانها بالضفة

ونقلت وكالة "أ ف ب" عن هذه المنظمة الإسرائيلية غير الحكومية تصريحها، أن الوحدات السكنية البالغ عددها 1122 وتمت الموافقة عليها الأربعاء أصبحت في مراحل مختلفة من الإجراءات.وأضافت أن 325 وحدة قد حصلت على موافقة نهائية. ويعني ذلك البدء بأعمال البناء، بينما تم منح 770 وحدة أخرى الموافقة الأولية.وأضافت المنظمة أن إسرائيل وافقت عام 2017 على بناء 6072 وحدة سكنية وهو العدد الأكبر منذ عام 2013. وفي عام 2016 تمت الموافقة على بناء 2629 وحدة.وبعد إدارة الرئيس السابق باراك أوباما التي انتقدت علنا الاستيطان، التزمت إدارة ترامب التي تولت مهامها في يناير/كانون الثاني عام 2017 الصمت في هذا الشأن.وتعتبر الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية غير شرعية.

المشـاهدات 154   تاريخ الإضافـة 11/01/2018   رقم المحتوى 1756
أضف تقييـم