الإثنين 2018/8/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إلغاء ترخيص "بي ان سبورت" في السعودية وتغريمها بـ10 ملايين ريال NahrainNews.net تقرير يكشف ما حدث بعد إعلان أردوغان مقاطعة "iPhone" NahrainNews.net تراجع ملحوظ في قيمة احتياطيات الأردن الدولية NahrainNews.net إيران تحذر أعضاء "أوبك" من أخذ حصتها من صادرات النفط NahrainNews.net بوتفليقة يرخّص لبناء متحف يخلد فنانا أمازيغيا معارضا NahrainNews.net غلطة بألف غلطة.. لوبيتيغي يسعى لتصحيح هفوة زيدان NahrainNews.net مدافع ليفربول: صلاح سبب في رحيلي عن النادي NahrainNews.net دجوكوفيتش يواصل عودته التصاعدية في التصنيف العالمي NahrainNews.net ظريف يجدد تمسك بلاده بالاتفاق النووي NahrainNews.net هازارد يخرج عن صمته ويحسم موقفه من الانتقال إلى مدريد NahrainNews.net بعد كسر أنفه.. حارس كييفو لرونالدو: شكرا يا أسطورة! NahrainNews.net هدية بوتين المميزة أشعلت زفاف وزيرة خارجية النمسا بهجة وسرورا NahrainNews.net أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها NahrainNews.net علماء يحذرون من ارتفاع غير متوقع لدرجات الحرارة! NahrainNews.net ابتكار مادة مقاومة للتآكل NahrainNews.net
صيانة الكوابل الضوئية في البصرة وإعادة خدمات الإتصالات لمطار النجف
صيانة الكوابل الضوئية في البصرة وإعادة خدمات الإتصالات لمطار النجف
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قامت الفرق الهندسية والفنية في شعبة التراسل التابعة لمديرية إتصالات البصرة بحملة لصيانة مسارات الكوابل الضوئية في المحافظة والتي تنقل السعات بين محطات الإنزال البحري ومحطات التراسل الضوئية .وذكر اعلام مكتب وزير الإتصالات في بيان اليوم انه " تم إصلاح عارضة الكابل الضوئي مسار {أندلس – زبير} وإعادة جميع الخدمات التي يوفرها الكابل في المسار المذكور ".واشار الى ان " الملاكات الهندسية والفنية في مديرية إتصالات النجف الأشرف تمكنت من إصلاح عارضة الكابل الضوئي الذي يغذي مطار النجف وإعادة خدمة الإتصالات والإنترنت للمطار بعد إنجاز العمل ، وأيضا تم إصلاح الكابل الضوئي مسار {نجف – العباسية} ".
ولفت الى انه " تم صيانة كابل سعة 600 مشترك يغذي كابينات حي الغدير وإعادة جميع الخدمات الهاتفية المقطوعة للمواطنين و المؤسسات الحكومية ".

المشـاهدات 121   تاريخ الإضافـة 11/01/2018   رقم المحتوى 1752
أضف تقييـم