الإثنين 2018/12/17   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
283 مليون $.. دخل أغلى كتّاب العالم في 2018! NahrainNews.net أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! NahrainNews.net السكري يسبب تدهورا عقليا يبدأ من منتصف العمر NahrainNews.net أنقرة: الأزمة الخليجية مصطنعة ومن مصلحة الجميع وقف مقاطعة قطر NahrainNews.net كيف نتخلص من دهون البطن؟ NahrainNews.net تناول "الأوساخ" يمنع الإصابة بالسمنة! NahrainNews.net لافروف: يجري حاليا ضخ توترغير مسبوق في العالم.. ونعارض قطعيا انهيار معاهدة الحد من الصواريخ NahrainNews.net اعتقال ثلاث داعشيات ينتمين الى" العضاضات" في الحويجة NahrainNews.net الحلبوسي لملك السعودية: العراق حريص على تطوير علاقته مع محيطه العربي والإقليمي NahrainNews.net الخارجية الروسية: نأمل أن تسهم زيارة رئيس السودان إلى دمشق في عودة سوريا إلى الجامعة العربية NahrainNews.net صالح يدعو لوضع خطط وطنية للنهوض بواقع المرأة NahrainNews.net وزير الخارجية الألماني يصل الى بغداد NahrainNews.net العراق يدعو الاتحاد الاوروبي للدخول بقوة في مجال الاستثمار والاعمار NahrainNews.net المسابقات تحدد أماكن مباريات دور الـ 16 لبطولة الكاس NahrainNews.net اللجنة القضائية بين المركز والإقليم تعقد أجتماعها الأول.. وهذه مهامها NahrainNews.net
صيانة الكوابل الضوئية في البصرة وإعادة خدمات الإتصالات لمطار النجف
صيانة الكوابل الضوئية في البصرة وإعادة خدمات الإتصالات لمطار النجف
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

 قامت الفرق الهندسية والفنية في شعبة التراسل التابعة لمديرية إتصالات البصرة بحملة لصيانة مسارات الكوابل الضوئية في المحافظة والتي تنقل السعات بين محطات الإنزال البحري ومحطات التراسل الضوئية .وذكر اعلام مكتب وزير الإتصالات في بيان اليوم انه " تم إصلاح عارضة الكابل الضوئي مسار {أندلس – زبير} وإعادة جميع الخدمات التي يوفرها الكابل في المسار المذكور ".واشار الى ان " الملاكات الهندسية والفنية في مديرية إتصالات النجف الأشرف تمكنت من إصلاح عارضة الكابل الضوئي الذي يغذي مطار النجف وإعادة خدمة الإتصالات والإنترنت للمطار بعد إنجاز العمل ، وأيضا تم إصلاح الكابل الضوئي مسار {نجف – العباسية} ".
ولفت الى انه " تم صيانة كابل سعة 600 مشترك يغذي كابينات حي الغدير وإعادة جميع الخدمات الهاتفية المقطوعة للمواطنين و المؤسسات الحكومية ".

المشـاهدات 151   تاريخ الإضافـة 11/01/2018   رقم المحتوى 1752
أضف تقييـم