الأحد 2018/10/21   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
8 ساعات من "الجحيم" على متن طائرة للخطوط الجوية الأرجنتينية NahrainNews.net على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! NahrainNews.net مؤسسة "سكولكوفو": الصين والهند وروسيا ستطيح بأمريكا تكنولوجيا بعد 10 أعوام NahrainNews.net مواقع تاريخية حول البحر المتوسط عرضة للدمار في القرن القادم! NahrainNews.net صحفي صيني: البزة الواعدة الروسية تحوّل الجندي إلى بطل خارق NahrainNews.net شيرين عبد الوهاب تواجه دعوى قضائية في مصر NahrainNews.net خاتم خطوبة "ليدي غاغا" بـ 400 ألف دولار أمريكي NahrainNews.net وفاة توفيق العشا.. أبرز نجوم سلسلة "مرايا" NahrainNews.net خوليو إيغليسياس في موسكو.. هل هي رسالة وداع؟ NahrainNews.net الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! NahrainNews.net موسكو: ترامب يحلم بعالم أحادي القطب جراء انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ NahrainNews.net 5 خطوات تخفف معاناة النساء في سن اليأس! NahrainNews.net العراق يطالب الأردن بتسليمه تمثالا لصدام حسين حاول أمريكي تهريبه عبر المملكة NahrainNews.net وزير تركي يوبخ صحفيا لعدم اعجابه بالسؤال NahrainNews.net بالجدول.. كمية الامطار الساقطة في العراق خلال الــ 24 ساعة الماضية بالملم NahrainNews.net
بالصور.. حملة كبرى لإدامة مرائب العراق
بالصور.. حملة كبرى لإدامة مرائب العراق
محلي
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

باشرت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص التابعة لوزارة النقل، اليوم الخميس، بحملة كبرى لتأهيل وأدامة للمرائب التابعة لها في بغداد والمحافظات.ونقل بيان لاعلام الوزارة ، عن مدير عام الشركة قيس الميالي قوله ان "هذا العمل جاء تنفيذا لتوجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي بتأهيل مرائب العراق وتطوير قطاع النقل الخاص" مبيناً ان "الحملة بدأت الأسبوع الماضي بمرائب جانبي العاصمة {الكرخ والرصافة}".
وأضاف الميالي ان "إدارة النقل الخاص في محافظة واسط باشرت بحملة رفع التجاوزات وإدامة مرافق وأقسام مرائبها".وأشار إلى ان "الحملة ستشمل في الايام القادمة بقية المحافظات من أجل النهوض بالواقع الخدمي الذي تقدمه الشركة العامة لادارة النقل الخاص للمواطن العراقي الكريم ودعم حركة النقل في البلد".
Resized Image
Resized Image
Resized Image

المشـاهدات 53   تاريخ الإضافـة 11/01/2018   رقم المحتوى 1725
أضف تقييـم