الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
باريس سان جرمان في ورطة قبل مواجهة مان يونايتد
باريس سان جرمان في ورطة قبل مواجهة مان يونايتد
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

تهدد الإصابة مشاركة الأوروغوياني، إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، في مباراة فريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي ،الثلاثاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وأقر الألماني توماس توخل مدرب فريق سان جرمان بأن مشاركة كافاني في مباراة الفريق الباريسي الهامة في دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، ستكون "صعبة جدا".وخرج كافاني مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-صفر) في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي السبت، في نكسة إضافية للفريق الباريسي الذي يستعد للحلول ضيفا على مانشستر، بغياب نجمه البرازيلي نيمار المبتعد أيضا بسبب الإصابة.

 

كافاني بعد الإصابة

وفي تصريحات الأحد لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي المتخصص بكرة القدم، قال توخل: "لا توجد أنباء جيدة بشأن كافاني هذا الصباح. ثمة فحوص اليوم أيضا في مقر التدريب التابع لنا. الفريق سيتحدث عن الموضوع في وقت لاحق، لكن بالنسبة إلي الأنباء ليست جيدة".

ونقلت "فرانس برس" عن توخل قوله: "ثمة أمل ضئيل.. يوجد دائما أمل، لكن الفحوص الأولية ليست جيدة"، مضيفا بأن مشاركة الهداف التاريخي للفريق الفرنسي، في المباراة المقررة على ملعب أولد ترافورد، ستكون "صعبة جدا".

وبدأ أن كافاني عانى من إصابة في الفخذ الأيمن بعد تسديده ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفريق، قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

في المقابل، أبدى توخل الذي يسعى للعبور بفريقه الى الدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد موسمين خرج فيهما من ثمن نهائي المسابقة الأوروبية الأم، تفاؤله بشأن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتيالذي عاد الى صفوف الفريق ضد بوردو بعد غياب لإصابة في الكاحل الأيسر.

وأضاف مدرب باريس سان جرمان "فيراتي قادر على اللعب، وسيلعب" ضد مانشستر يونايتد.

المشـاهدات 12   تاريخ الإضافـة 11/02/2019   رقم المحتوى 16802
أضف تقييـم