الثلاثاء 2019/2/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
الداخلية تتوعد بمقاضاة كل من يتجرأ على الشرطة NahrainNews.net أيفون أم أندرويد.. هذا ما يقوله عنك هاتفك الشخصي! NahrainNews.net البصرة تعلن انطلاق فعاليات المربد الشعري الـ33 في الـ6 من اذار المقبل NahrainNews.net ضبط أسلحة واعتدة ومعالجة عبوة في ناحيتين بديالى NahrainNews.net قطبا الليغا يتسابقان للفوز بمهاجم شاب NahrainNews.net أمانة مجلس الوزراء تتسلم مطالب نقابة المعلمين NahrainNews.net التخطيط : الاسراع باعمار المحافظات اصبح ضرورة لا بديل عنها NahrainNews.net عاجل إنتخاب {فالا فريد} رئيساً لبرلمان كردستان NahrainNews.net معلم العراق00 على طفح من الكيل! NahrainNews.net الزواج “البوبجي” NahrainNews.net دراسة تخلص إلى طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال NahrainNews.net تسريب "موثوق" يكشف ميزة غير مسبوقة في آيفون 2019 NahrainNews.net مراهقة عرفت بحملها بعد الولادة.. و"الرحم النادر" يفسر حالتها NahrainNews.net الضوابط الجديدة للتصريح عن الأموال عند إدخالها وإخراجها عبر الحدود العراقية NahrainNews.net استقرار بسعر صرف الدولار لليوم الرابع ببورصة الكفاح والأسواق المحلية NahrainNews.net
طائرة تهبط اضطرارياً لسبب غير مسبوق في تاريخ الطيران
طائرة تهبط اضطرارياً لسبب غير مسبوق في تاريخ الطيران
منوعات
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

في حالة غريبة، وربما الوحيدة من نوعها في تاريخ الطيران، أجبرت طائرة تابعة لخطوط "جيت 2" متجهة من اسكتلندا إلى إسبانيا على الهبوط في إنجلترا لسبب غريب، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية بريطانية.

وفوجئ ركاب الطائرة المتوجهة من غلاسكو إلى تينيرفي على الهبوط في مدينة مانشستر الإنجليزية، والسبب عدم وجود ماء كاف لإعداد القهوة والشاي للمسافرين، بحسب ما ذكرت صحيفة مترو البريطانية.
وكانت الرحلة انطلقت صباح الأحد من غلاسكو، لكنها اضطرت إلى تغيير وجهتها، بعد قليل لتحط في مانشستر، وذلك بعد اكتشاف مشكلة المياه.
وكان يفترض في الطائرة أن تمر فوق أجواء أيرلندا، بحسب المسار المقرر للرحلة، وقبل أن تغير وجهتها.
وكتبت إحدى المسافرات على الطائرة واسمها صوفي كلاير موريسون مغردة على حسابها في تويتر موجهة تغريدتها إلى شركة الطيران "جيت 2" تقول "رحلة الطائرة من غلاسكو إلى تنيريفي اضطرت إلى تحويل مسارها والهبوط اضطراريا في مانشستر لعدم وجود ماء كاف لإعداد المشروبات الساخنة.. يا للهول، قدموا عذرا مقبولا المرة المقبلة"، وأضافت قائلة إنها ستسافر في المرات المقبلة على متن خطوط جوية أخرى.
وأكد متحدث باسم "جيت 2" أن الطائرة الثانية توجهت إلى تنيريفي وحطت بأمن وسلام، مشيرا إلى أن تأخيرا بسيطا نجم عن هذا "الحادث العارض".

المشـاهدات 16   تاريخ الإضافـة 11/02/2019   رقم المحتوى 16781
أضف تقييـم