الأربعاء 2019/3/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
مهنة الكذب NahrainNews.net فنون العراق الجميلة، الموسيقى والغناء قبل الاسلام. NahrainNews.net ذي قار: غلق مكتب وهمي باسم الحلبوسي واعتقال 8 أشخاص بداخله NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net كوبرا شرسة تهاجم سائق دراجة هوائية! (فيديو) NahrainNews.net العربي القطري يضم لاعبا من الدوري الإنجليزي NahrainNews.net الليلة.. الأرض تشهد القمر العملاق الأخير NahrainNews.net سفارة واشنطن بالعراق: بغداد أبلغتنا بضرورة بقاء قواتنا NahrainNews.net خبيرة تكشف كمية البيض الصحية التي يمكن تناولها NahrainNews.net حقائق مؤكدة وأساطير خاطئة عن الأسنان! NahrainNews.net المبعوث الأممي إلى ليبيا: عقد المؤتمر الليبي الموسع سيتم في 14 - 16 أبريل المقبل NahrainNews.net انتخاب ابنة نزاربايف رئيسة لمجلس شيوخ كازاخستان NahrainNews.net قوات الحدود تتلقى أوامر صارمة لأي طارئ في سوريا NahrainNews.net اكتشاف آلاف الجبال المجهولة في محيطات الأرض NahrainNews.net أسطورة ليفربول: أزمة صلاح الحقيقية صنعها "رونالدو وميسي" NahrainNews.net
كأس آسيا.. العراق يزيد أوجاع اليمن ويقفز إلى دور الـ16
كأس آسيا.. العراق يزيد أوجاع اليمن ويقفز إلى دور الـ16
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

حقق المنتخب العراقي فوزا مريحا على نظيره اليمني بنتيجة 3-0، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا المقامة في الإمارات.

وحسم "أسود الرافدين" المباراة سريعا بتسجيله هدفين في الدقيقتين 11 و19، عن طريق مهند عليوبشار رسن، ليتراجع مستوى المباراة بعدها حتى نهايتها.

واستطاع البديل علاء عباس تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، مستغلا تمريرة رأسية من زميله أحمد ياسين.

وأصبح المنتخب العراقي خامس المتأهلين لدور الـ16 في البطولة، مع منتخبات إيران والأردن والصين وكوريا الجنوبية.

ورغم تلقيه الخسارة الثانية على التوالي، لا يزال الأمل حاضرا للمنتخب اليمني بالتأهل، حيث قد يلحق بمقعد بين أفضل 4 ثوالث في البطولة، إذا ما حقق الانتصار في المباراة الأخيرة على فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة، الأربعاء، لتحديد متصدر المجموعة، الذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الدور التالي.

المشـاهدات 53   تاريخ الإضافـة 13/01/2019   رقم المحتوى 15226
أضف تقييـم