الخميس 2019/6/20   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نائب يحذر عبد المهدي من الانصياع لرغبات الاحزاب بشأن الدرجات الخاصة NahrainNews.net النفط يطمح الى المربع الذهبي NahrainNews.net اتفاق سياسي على حسم 500 منصب حكومي قبل 30 حزيران الجاري NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net سيناتور أمريكي: من قتل خاشقجي أدارته دائرة محمد بن سلمان NahrainNews.net مدرب البحري: مباراة الغد حياة أو موت NahrainNews.net بطل عراقي يستعد لبطولات آسيوية وعالمية على نفقته الخاصة!! NahrainNews.net التعادل يحسم مباراة النجف والديوانية NahrainNews.net الغانمي يطلق حزمة من التوجيهات لحماية معسكر التاجي NahrainNews.net امير الكويت ينهي زيارته لبغداد NahrainNews.net البرلمان يثمن موقف الكويت الداعم للعراق NahrainNews.net عاجل وزير النفط الكويتي: بصدد توقيع اتفاقية نفطية مشتركة مع العراق NahrainNews.net الوزير الحكيم يصف زيارة امير الكويت لبغداد بـ"الناجحة" ويكشف عن مداولات مهمة NahrainNews.net الامين العام لمجلس الوزراء: وصلنا لمرحلة الحسم في ملفات عالقة مع الكويت NahrainNews.net الزوراء يواصل صحوته بفوز صعب على الصناعات الكهربائية NahrainNews.net
مدرب برشلونة يريد مهاجما "فورا".. ويتحدث عن موراتا
مدرب برشلونة يريد مهاجما "فورا".. ويتحدث عن موراتا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة متصدر الدوري الإسباني، السبت، إن النادي يسعى للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد بيع منير الحدادي إلى إشبيلية.

ويسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع مهاجم يجلس بديلا للويس سواريز، بعد الموافقة على انتقال الدولي الإسباني الحدادي إلى اشبيلية مقابل مليون يورو، الجمعة، ليترك المهاجم الأوروغواياني وحده في مركز المهاجم الصريح بين ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي.

وقال فالفيردي للصحفيين: "يجب النظر في ذلك. من الواضح أنه بعد رحيل منير نحتاج إلى تدعيم في هذا المركز. سنرى ما إذا كان يمكن التعاقد مع لاعب مع الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية للنادي. سنرى ذلك".

وبسؤاله عن ألفارو موراتا مهاجم تشلسي الإنجليزي، الذي أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى إمكانية انتقاله لبرشلونة، لمح فالفيردي إلى أن التعاقد معه أمر مستبعد.

وقال: "يمكنني قول نفس الشيء الذي قلته من قبل في هذا الشأن. إنه لاعب رائع يلعب في فريق آخر ونحترم ذلك كثيرا".

المشـاهدات 107   تاريخ الإضافـة 13/01/2019   رقم المحتوى 15223
أضف تقييـم