الثلاثاء 2019/3/19   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
إصدار (157182) بطاقة ( كي كارد) للأسر المستفيدة من راتب الإعانة NahrainNews.net أخبار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ليوم الثلاثاء 19/3/2019 NahrainNews.net ليس 18.. العلماء يحددون سن البلوغ الحقيقي! NahrainNews.net البرلمان يقررعقد جلسته المقبلة الأحد بدلا من السبت NahrainNews.net العاكوب يوجه رسالة لعبد المهدي وللبرلمان ويبدي استعداده للمثول امام القضاء بهذه الحالة NahrainNews.net مصدر مطلع: مجلس مكافحة الفساد يعد العدة لضرب كبار الفاسدين واعتقالهم قريبا NahrainNews.net نائب يرجح تكرار سيناريو 2010 بشان منصبي الداخلية والدفاع NahrainNews.net خاميس رودريجيز يحدد موقفه من العودة إلى ريال مدريد NahrainNews.net أسعار النفط ترتفع بفعل تخفيضات أوبك والعقوبات الأميركية NahrainNews.net عضو بالنزاهة يكشف عن "مافيا فساد كبيرة" في المالية ويدعو عبد المهدي للتحقيق NahrainNews.net انقاذ شخص حاول الانتحار من اعلى جسر الائمة في بغداد NahrainNews.net بعد صفقة "روس نفط".. استثمارات قطرية قادمة إلى روسيا NahrainNews.net المنافذ تعلن أتلاف حمولة 75 طنا من الدجاج في طريبيل NahrainNews.net الجنابي والشمري: موافقة وزير الثقافة على دخول العوائل لـ"طاق كسرى" مجاناً في أعياد نوروز NahrainNews.net أيمن حسين يكمل عقد المحترفين في المنتخب الوطني NahrainNews.net
مدرب ليفربول غاضبا: لسنا سحرة هارلم.. وامتطينا الحصان سريعا
مدرب ليفربول غاضبا: لسنا سحرة هارلم.. وامتطينا الحصان سريعا
رياضة
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أمام برايتون، السبت، حقق ليفربول المطلوب، 3 نقاط جديدة أمنت الصدارة وأوقفت مسار التراجع سريعا بعد خسارتين، لكن المدرب يورغن كلوب بدا غاضبا، ورد بحسم على انتقادات، رأى أنها لا تعطي فريقه حقه في هذا الوقت من الموسم.وتسبب النجم المصري محمد صلاح في ركلة جزاء وسددها بنفسه، ليقود ليفربول للفوز بهدف نظيف على مضيفه العنيد، السبت، ويؤمّن موقع فريقه على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 57 بعد 22 مرحلة، مقابل 50 لملاحقه مانشستر سيتي الذي يواجه ولفرهامبتون، الاثنين.

الفوز جاء في وقته المناسب بعد خسارتين على التوالي أمام مان سيتي بالدوري، ثم ولفرهامبتونبالكأس، لتنطلق على الفور تساؤلات عدة بشأن قدرة الفريق على استعادة اللقب الغائب منذ موسم 1989-1990.

المدير الفني الألماني تحدث ساخرا، وذكر منتقدي أداء الفريق أمام برايتون بأن ليفربول ليس سحرة "هارلم غلوبتروترس"، في إشارة إلى فريق كرة السلة الأميركي، الذي اعتاد أداء مباريات استعراضية تمزج المهارة بالكوميديا، لكنها بالتأكيد تبتعد تماما عن أجواء المنافسات الحقيقية. كلوب قال: علينا تحقيق النتائج، كانت المباراة صعبة بما فيه الكفاية (..) لم يكن أفضل أداء لنا هذا الموسم، لكنه كان الأداء الأكثر نضجا لهذا الموسم. وهذا أمر مهم جدا".

وتابع المدير الفني المخضرم توضيح فلسفته: ""في يوم جيد ، يمكن للجميع الفوز بمباريات كرة القدم.. في يوم متوسط​​، لا تستطيع الكثير من الفرق الفوز، ولكن في يوم سيئ ، لن يتمكن سوى عدد قليل من الفرق من الانتصار".

"اليوم لم يكن يوماً سيئاً، كان يوماً صعبا لأن برايتون يؤدي بشكل جيد. لقد خضنا مباريات عدة أمام فريق يلعب بطريقة 4-5-1 (..) ولكن الأولاد تعاملوا مع المباراة كما ينبغي".

ثم راح كلوب يفسر أهمية الفوز الذي تحقق بعد خسارتين أمام مان سيتي وولفرهامبتون على التوالي قائلا: " "إذا سقطت من فوق الحصان، فأفضل شيء يمكنك فعله أن تمتطيه مجددا على الفور (يقصد العودة إلى الانتصارات مرة أخرى).. إنه أمر رائع ، إنه جيد ومهم".

"لم نصنع ضجة كبيرة بعد الهزيمتين ، لنكن صادقين. كنا نعرف أنه من الصعب حقا أن نأخذ النقاط الثلاث هنا.. "أنا سعيد حقا ، حتى مع الطريقة التي أدينا بها. عليك أن تسجل في وقت مبكر وتحافظ على قوة الدفع".

ثم قال: "كانت صناعة اللعب لا بأس بها، لكن إنهاء الهجمات لم يكن بأفضل حالاته، لكن كل ما غير ذلك، الدفاع، ما غيره كان جيدا حققا.. لذا استحقينا النقاط الثلاث".

المشـاهدات 41   تاريخ الإضافـة 13/01/2019   رقم المحتوى 15221
أضف تقييـم