الخميس 2019/6/27   توقيـت بغداد
وكالــة نهريــن نيـــوز
Nahrain Network for Radio & TV
الأخبار
نقل الرئيس التونسي إلى مستشفى عسكري بسبب وعكة صحيّة حادة NahrainNews.net سائرون: سنستضيف عبدالمهدي لتقييم عمل الحكومة.. ستكون هناك تغييرات NahrainNews.net تحرير مختطف واعتقال متهمين اثنين بسرقة السيارات في ديالى NahrainNews.net رئيس الوزراء يعين الكابتن عيسى الشمري مديرا جديدا لمطار النجف NahrainNews.net مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العفو من العقوبات الضريبية NahrainNews.net الداخلية: القبض على متورط بعمليات سرقة في بغداد NahrainNews.net مصدر نيابي: 20 نائبا صوتوا لصالح مرشحة التربية من أصل 180 نائبا حضر الجلسة NahrainNews.net وزير الزراعة مهدداً مربي الدواجن: سنفتح الاستيراد اذا بقي سعر البيض بالارتفاع NahrainNews.net مجلس النواب يؤجل تقرير ومناقشة التعديل الاول لقانون وزارة التربية NahrainNews.net ضبط ٦ سيارات مخالفة في جمرك أم قصر الشمالي NahrainNews.net محكمة القضاء الاداري تقيل محافظ كربلاء عقيل الطريحي NahrainNews.net بالوثيقة.. المالية تخاطب الداخلية بشأن المفسوخة عقودهم NahrainNews.net مجلس النواب يُصوت على عدم منح ثقته للمرشحة زاهدة عبدالله محمد وزيراً للتربية NahrainNews.net مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته مع يوفنتوس لضم كانسيلو NahrainNews.net الحلبوسي يوجه لجنة الامن والدفاع بعقد اجتماع طارئ بشأن حرائق كبريت المشراق NahrainNews.net
ملاسنات واحتقان على الخطوط الجزائرية بسبب "وجبة"
ملاسنات واحتقان على الخطوط الجزائرية بسبب "وجبة"
الشرق الأوسط
أضيف بواسـطة nahrains
الكاتب
النـص :

أثار قرار اعتبر مرتجلا من مسؤولي الخطوط الجوية الجزائرية احتقانا وغضبا وتلاسنا، بين الركاب وأطقم الطائرات، بعد إلغاء الوجبات على الرحلات التي تقل مدتها عن ساعتين.

وحسب صحيفة الشروق الجزائرية، فإن موظفي الخطوط الجزائرية، واجهوا ثورة غضب وسخط من طرف المسافرين على رحلاتها بسبب قرار إدارة الشركة إلغاء الوجبات على الرحلات التي تقل مدتها عن ساعتين من الزمن، والاكتفاء بأكواب من الماء، مع الاحتفاظ بنفس أسعار الرحلات التي كانت مطبقة سابقا.

وقالت الصحيفة، إن القرار اتخذ قبل نهاية السنة بأيام، في اجتماع بين الإدارة ومسؤولي فرع الإطعام حول إعداد البرنامج الموسمي للوجبات، حيث كانت المفاجأة بأن طلبت الإدارة إلغاء الوجبات على الرحلات التي تقل مدتها عن ساعتين من الزمن.

وروى مسافرون على رحلات مختلفة للجزائرية وقوع ملاسنات بين ركاب ومضيفي الطائرة على خلفية إقرار هذا النظام الجديد، بينما الحجز تم بنفس مستوى الأسعار عندما كانت الوجبات تقدم للمسافرين.

وأفاد ناشط جزائري بمدينة مرسيليا الفرنسية، يوسف بوعبون، في اتصال مع "الشروق" بأنه والمسافرون تفاجؤوا الخميس الماضي بانعدام أي وجبة على الجوية الجزائرية من دون سابق إنذار ودون إعلام المسافرين.

وحسب يوسف بوعبون، فإن ثمن التذكرة الذي دفعه هو 178 يورو، وقدم لهم فقط كوب ماء، في حين كان الطاقم مكونا من 6 أفراد.

وحسب المتحدث، فإن الجزائرية إذا أرادت ترشيد النفقات فذلك يكون عبر تقليص الأطقم التي تتجه لرحلات في الخارج ويدفع لها بالعملة الصعبة، وليس بحرمان المسافرين من وجبات بسيطة.

وحذر نشطاء من أن هذا القرار سيكون في خدمة الشركات الأجنبية، التي ستكون مقصدا للمسافرين الجزائريين في حال استمرار العمل به.

المشـاهدات 91   تاريخ الإضافـة 13/01/2019   رقم المحتوى 15219
أضف تقييـم